رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 2 ديسمبر، 2017 | آخر تحديث:
محمود العسيلي

طرح الفنان محمود العسيلي أحدث أغنياته المصورة بعنوان "مش مضمون"، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، والتي تعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمه، ومن ألحان العسيلي، وتوزيع موسيقي رامي سمير، وهي من إخراج إبراهيم حدرج.

أغنية "مش مضمون" حققت نجاحا لافتا للأنظار، وتجاوزت نسبة مشاهدتها 2 مليون مشاهدة بعد اسبوع واحد من طرحها عبر موقع YouTube وهي تأتي ضمن سلسة من الأغنيات المنفردة التي طرحها محمود العسيلي مؤخرا.

تدور قصة الاغنية المصورة داخل أحد القصور التي يعيش فيها محمود العسيلي وخلال الأغنية يعاتب حبيبته التي تتركه في عزلته كثيرا ولا تهتم به، الا في أوقات قليلة فقط، لذا قرر أن يتمرد على هذا الوضع رغم حبه لها.

أغنية "مش مضمون" هي الاغنية المنفردة السادسة التي يطرحها محمود العسيلي، وكانت آخر اغنياته تحمل عنوان "بعدتي ومبعدتيش"، وهي من ألحانه وكلماته بمشاركة يمنى العسيلي، وتوزيع موسيقي لأمير هادي، ومن إخراج علاء خالد.

يشار إلى أن محمود العسيلي شارك المطربة أصالة في دويتو غنائي بعنوان "ِشر وخير" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "الخلية" بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الترويجي لأغنية محمود العسيلي "مش مضمون"

بالفيديو- محمود العسيلي يكشف قصة أغنية "تررم" في برنامج "صاحبة السعادة"