محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
هاني سلامة مع المخرج رؤوف عبد العزيز

بدأ الفنان هاني سلامة تصوير أولى مشاهده في مسلسله التليفزيوني الجديد " فوق السحاب " والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

بدأ تصوير المسلسل الأحد، وتم تصوير مشهدا واحدا فقط بمشاركة هاني سامة، في إحدى الفيلات علي طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، فيما استكمل مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهدفي أحداث المسلسل شهدت مشاركة عدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل.

فيما يستكمل هاني سلامة التصوير فور عودته من السفر، حيث أنه سيسافر الاثنين إلي المغرب من أجل تكريمه في مهرجان "طنجة السينمائي" المقرر أن يبدأ فعالياته قريبا.

ومن المقرر أن يستمر التصوير في ديكور الفيلا لمدة يومين، ثم بعدها يسافر صناع المسلسل إل خارج مصر من أجل تصوير عدد من المشاهد في بعض الدول الأوروبية، وفقا لأحداث العمل.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفوس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سنرجي" لمالكها تامر مرسي.

جدير بالذكر أن أخر أعمال هاني سلامة مسلسل "طاقة نور" والذي عرض فر موسم رمضان 2017، شارك في بطولته كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.