محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد عدوية

تعقد وكالة الأهرام للإعلان مؤتمرا صحفيا، للاحتفال بتوقيع الفنان الكبير أحمد عدوية عقد مشاركته في "حفل القرن".

ومن المقرر إقامة المؤتمر الصحفي مساء الأربعاء 22 نوفمبر الجاري، وتحديدا في الثامنة، وذلك في قاعة محمد حسنين هيكل في مبنى مؤسسة الأهرام.

ومن المعروف أن "حفل القرن" سيحييه مجموعة من نجوم الغناء في الثمانينيات والتسعينيات القرن الماضي، وهم محمد محيي ومحمد فؤاد ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وحنان وفارس وحسام حسني وسيمون وعلي حميدة وحسن عبد المجيد وإسماعيل البلبيسي وحنان، وخالد منيب وداليا وإبراهيم عبد القادر وأحمد جوهر وحمدي بتشان. (شاهد صور الاحتفال)

وحضر محمد محيي مؤتمرا صحفيا في مؤسسة الأهرام، الاثنين 13 نوفمبر، ليؤكد مشاركته في حفل القرن، ووعد الحضور بأن ينال الحفل إعجابهم خاصة أنه سيغني خلاله مجموعة من أغانيه القديمة من التسعينيات، قائلا: "هذا الحفل سيحدث فارقا كبيرا مع جيلنا ونتمنى الناس تسعد بالأغاني القديمة... سعيد بمشاركة أصدقاء كفاحي وأساتذتي الاحتفالية ". (شاهد الصور)

ورُفع الستار عن فكرة إقامة الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival"، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدول.

طالع أيضا

صورة- محمد فؤاد وسيمون ومحمد محيي وفارس على الملصق الدعائي لـ"حفل القرن"

خاص- انضمام محمد فؤاد لقائمة مطربي "حفل القرن"