يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
حسين فهمي

تقام حاليا فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39 بقاعة "المنارة" في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وخلال الكلمة الافتتاحية لتقديم الرئيس الشرفي ورؤساء لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان، حدثت عدة مواقف طريفة من حسين فهمي على المسرح يرصدها لكم موقع FilFan.com:

- حسين فهمي ويسرا

صعدت يسرا رئيس شرف المهرجان في البداية أمام جميع الحضور لالقاء كلمتها، ثم توجهت بالشكر لهم دون تقديم حسين فهمي بصفته رئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان.

وعادت يسرا مرة أخرى قائلة إنها لم تتذكر تقديم حسين فهمي وأنه سيضحك عليها حاليا، وعندما صعد الممثل على المسرح مازحها قائلا: "إحنا عاملين بروفة ازاي تنسي..السنة الجاية ان شاء الله تفتكري تقدميني".

- حسين فهمي وخيري بشارة

لم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذي تعرض له فهمي، بل سخر من المخرج خيري بشارة عندما قدمه بصفته أحد أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة الدولية بالمهرجان والذي حضر بملابس "كاجوال" وليست رسمية.

وقرر فهمي السخرية منه قائلا: "خيري مش بيحب يلبس بدل ولما كنت رئيس المهرجان مكنتش بدخله".

- حسين فهمي وكندة علوش وعمرو يوسف

قدم حسين فهمي كندة علوش بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة الدولية بالمهرجان، وعندما صعدت على المسرح قال مازحا: الحقيقة عمرو مش من ضمن لجنة التحكيم هي كندة بس".

ليرد عمرو عليه "بأنه ليس ضمن لجنة التحكيم، ولكن ضمن فريق العمل".

اقرأ أيضا

#القاهرة_ السينمائي_ 39- إيمي سمير غانم: والدي يستحق التكريم

#القاهرة_ السينمائي_ 39: هند صبري: جائزة "فاتن حمامة للتميز" شرف لي