FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 فبراير، 2008
حماقي يشارك في هلا فبراير

نفى الفنان الكبير عمرو دياب الأخبار التي رددتها اللجنة المنظمة للمهرجان الغنائي "هلا فبراير" بشأن رفضهم لمشاركته في حفلات المهرجان بسبب المقابل المادي.

وجاء ذلك في اتصال تليفوني لدياب مع صحيفة "الشرق الاوسط" ، والتي نشرت تفاصيله عبر موقعها الرسمي ، حيث أكد المطرب الكبير حرصه على المشاركة في المهرجان خلال الخمس السنوات الماضية لأنه حريص على الالتقاء بالجمهور الخليجي.

وأضاف دياب : "لم تتم دعوتي للغناء في حفلات المهرجان ، والمحامي الخاص بي حسام لطفي ، الذي يتولى مهام أموري لم يتلق أي دعوات من المنظمين".

ويأتى هذا في ظل تأكيد محمد المسري مسئول الحفلات الفنية في المهرجان أن عمرو دياب طلب 300 ألف دولار للغناء في المهرجان.

تبدأ حفلات المهرجان يوم الخميس 28 فبراير بحفلة الفنان السعودى الكبير محمد عبده ، وفي الليلة الثانية ستغني نانسى عجرم مع بشار الشطبي وفرقة ميامي الكويتية.

وتستأنف الحفلات في الأسبوع التالي في اليوم السادس من مارس بحفلة يغني فيها فضل شاكر ويارا وعبد الله الرويشد ، ويليها يوم الإثنين السابع مارس حفلة للفنان الإماراتي حسين الجسمي بمشاركة كل من باسكال مشعلاني وأحمد الشريف.

حفلة الأسبوع الأخير تجمع في ليلة 13 مارس السورية أصالة نصرى والكويتي نبيل شعيل والفنان الشاب محمد حماقي ، وتختتم الحفلات يوم 14 مارس بحفلة النجمة اللبنانية إليسا وراشد الفارس والفنانة الكويتية نوال.