دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الاثنين، 20 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد فهمي وغادة عادل

حل الممثل أحمد فهمي ضيفاً على حلقة الاثنين 20 نوفمبر، من برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمه غادة عادل على قناة dmc، وكانت الحلقة تدور حول "اليوم العالمي للرجل".

وشهدت الحلقة حديث فهمي عن دوره في مسلسل "لأعلى سعر" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وأكد أنه استقبل ردود أفعال غاضبة بسبب دور هشام الذي جسده، وأشار إلى أن والدته لم يُعجبها الدور وكانت تنتقده باستمرار بسبب أفعاله مع نيللي كريم، ولكنها مع مرور الوقت استطاعت أن تفصل بين شخصيته الحقيقية والتمثيل.

كما أكد أحمد فهمي في بداية حديثه أن الرجل من حقه أن يكون له يوم عالمي مثل المرأة تماماً وأن الرجل في مجتمعنا دائماً مظلوم ولا يحصل علي حقوقه مقارنة بالمرأة لأنه يتحمل مسئولية كل شيء بدايةً من تكوين الأسرة والإنفاق عليها إلي المشاركة في تربية الأبناء وأشياء كثيرة أخرى يقوم بها بجانب عمله، وأشار إلى أن المرآة أذكى من الرجل لأن الرجل يستخدم قوته في تحقيق أهدافه أو الوصول إلي الأشياء التي يريد أن يحصل عليها أما المرأة فتستخدم عقلها.

وأكد فهمي خلال الحلقة إنه شخص هادئ بطبعه قليل الكلام يعشق الهدوء وينتهز أي فرصة للتواجد في منزله والجلوس مع أسرته بعيداً عن العمل.

وكشف أحمد عن طريقة تعامله مع أبنائه والنصائح التي يوجهها لهم مؤكداً أن الرجل هو المسئول في بيته ولابد أن يكون جاداً وقادراً علي تحمل المسئولية ومتعاون مع أسرته ومتفهم لطبيعة كل شخص يعيش معه، وتابع أنه شخص عصبي وزوجته تعرف ذلك تماماً وتعرف كيف تتعامل معه.

اقرأ أيضاً

محمد هنيدي يسخر من حفل عيد ميلاد أحمد فهمي المفاجئ

أحمد فهمي ضيف غادة عادل في "تعشب شاي"