FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 25 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 25 فبراير، 2008
سبيرز مع طفليها

تمكنت مطربة البوب المثيرة للجدل وأكثر من احتل أغلفة المجلات حول العالم مؤخراً بريتني سبيرز من رؤية طفليها من زوجها السابق كيفين فيدرلين يوم السبت الماضي لمدة ثلاث ساعات فقط.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أن محامي سبيرز توصل مع محامي فيدرلين يوم الجمعة الماضي إلى اتفاق تمكنت به سبيرز من رؤية طفليها للمرة الأولى منذ اليوم الثالث من يناير الماضي.

وخرج الطفلان شين بريستون – سنتان – وجيدن جيمس – سنة- من منزل والدهما بصحبة الحارس الشخصي لوالدهما صباح السبت ، والذي أوصلهما إلى منزل أمهما.

ونقلت المجلة تصريح مصدر مقرب من عائلة سبيرز ، الذي قال : "إن البطل الحقيقي في هذ القصة هو جيمي والد بريتني ، فبعد أن أصبح مسئولا عنها تمكن من إحضار حقوق الزيارة لها".

وذكر المصدر أن جيمي وطبيب بريتني النفسي حضرا الزيارة التي استمرت لمدة ثلاث ساعات ، ليأخذ بعدها الحارس الشخصي الطفلين مرة أخرى ليعيدهما إلى والدهما.

يذكر أن القاضي كان قد منع سبيرز من رؤية طفليها من بداية يناير بعد أن رفضت تسليمهما إلى والدهما وحجزتهما في منزلها وهي تحت تأثير المخدرات ، وبدأت بعدها معاناة النجمة الشابة النفسية والعصبية والتي بدأت تعالج منها مؤخراً.