FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 21 فبراير، 2008
محمد سليمان وعلا غانم في لقطة من فيلم "لحظات أنوثة"

بعد انتهاء عمليه طبع وتحميض فيلم "لحظات أنوثة" ، قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي عرض الفيلم في اليوم الخامس من شهر مارس القادم.

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية في تصريح لموقع filfan.com إن الفيلم سيُعرض في مصر بـ30 نسخة ، من بطولة علا غانم وجومانا مراد وإبراهيم يسرى وحسين الإمام ونبيل الهجرسي وعادل عشوب ومحمد سليمان ومحمد ظاظا ومطربه ستار أكاديمي ميرا ومطربة الأوبرا أجفان وحسناء سيف الدين.

وهو فيلم اجتماعي استعراضي يدور حول أربع فتيات أصدقاء وكل واحدة منهن لها حياتها الخاصة ، إلى أن يجتمعوا مرة أخرى لمواجهة مشاكلهم ، ويناقش أكثر من قضية اجتماعية في إطار دراما الفيلم ، كما يتضمن مجموعة من الأغاني الهادفة والاستعراضات.

العمل من تأليف هاني عيسى وإخراج مؤنس الشوربجي وكتب كلمات الأغاني محمد جمعة وقام بتلحين الأغاني الموسيقار حلمي بكر وأشرف سالم وهو إنتاج محمد عشوب وتوزيع الشركة العربية.

وقد قام المطرب إيهاب توفيق بتصوير كليب دعائي للفيلم بعنوان "خلف خلاف" من كلمات محمد جمعة وألحان أشرف سالم ، وشارك في تصوير الكليب بطلات الفيلم علا غانم وجومانا مراد وميرا وأجفان ، وقام بإخراجه المخرج كريم كبارة.