FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 21 فبراير، 2008
نور وتامر حسني - تصوير : شيكو

صرحت الفنانة اللبنانية نور بأن السبب وراء إعتذارها عن عدم مشاركة الفنان الشاب تامر حسني في بطولة فيلمه الجديد "الكابت هيما" هو إرتباطها ببطولة الفيلم الجديد "ساعة حظ" أمام الفنان الكوميدي محمد سعد.

ونشرت صحيفة "القبس" الكويتية عبر موقعها الرسمي ما جاء في حوار مع نور ، حيث قالت عن فيلمها الجديد مع سعد : "عملت مع محمد سعد من قبل في فيلم "عوكل" وكانت تجربة جيدة حققت من خلالها انتشارا كبيرا ، لأن الجمهور الذي يرى أفلام محمد سعد كبير جدا ، وأنا استفدت من جماهيريته الكبيرة ، لذلك تحمست للعمل معه مرة أخرى في فيلم "ساعة حظ" ، وزاد من حماسي وجود مخرج له اسمه مثل عمرو عرفة ، أثق بأنه سيجعلني أظهر بشكل سينمائي جديد ، وهذا ما يهمني في المرحلة الحالية أن أغير من طبيعة أدواري".

وعن شعورها حول اعتبار الممثلات مجرد "سنيدة" للبطل ، قالت : "أنا في "عوكل" لم أكن سنيدة إنما كنت صاحبة البطولة النسائية ، والأمر نفسه في الفيلم الجديد "ساعة حظ" ، وليس معنى أنني أشارك نجما أن أتحول بجواره إلى سنيدة ، ولا تحكموا إلا بعد أن تشاهدوا الفيلم ، كما أنني لا أقيس أدواري بمساحتها وإنما يهمني أن أقدم دورا جديدا ، وألا أكون مجرد وجه جميل على الشاشة".

وحول سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد قالت : "لا أحب الجمع بين عملين في الوقت نفسه ، وعلى الرغم من أن فيلم "كابتن هيما" جيد وأنا أحب العمل مع تامر حسني ، خاصة أن بيننا صداقة وعملنا معا من قبل ، لكني في النهاية لا يمكن أن أكون سببا في تعطيل الفيلم لارتباطي بعمل آخر ، خاصة أن معظم مشاهد فيلم "ساعة حظ" ستصور خارج مصر وتحديدا في كوبا".

وتابعت : "وقيل أني اعتذرت بسبب خوفي من ظهور إشاعة عني أنا وتامر ، وهذا الكلام غير صحيح ، لأنني لو خفت من الإشاعات لن أعمل مع نجوم كثيرين ، وأنا عملت مع تامر من قبل ولم أهتم بالإشاعات التي إنطلقت وقتها وأثبتت الأيام كذبها ، وإنها كانت مجرد كلام للإثارة فقط".

وعن فيلمها الجديد "نقطة رجوع" مع شريف منير قالت : "أنا متلهفة على عرض هذا الفيلم لأنني قدمت فيه دورا جديدا واستمعت فيه بالعمل مع الفنان شريف منير".

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "نقطة رجوع" يوم الأربعاء الخامس من مارس المقبل ، وهو من إنتاج وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة (أوسكار – النصر – الماسة).