محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 21 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 21 فبراير، 2008
ليلى علوي وشريف رمزي في لقطة من فيلم "ألوان السما السابعة"

قرر المخرج سعد هنداوي أن ينسحب بفيلمه الجديد "ألوان السما السابعة" من مهرجان أفلام الحب في بلجيكا ، بعد أن تفاجأ بوجود قسم خاص للأفلام الإسرائيلية في المهرجان.

وقال شريف رمزي أحد أبطال الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لم أستطع السفر مع هنداوي لبلجيكا لارتباطي بأعمال أخرى ، ولكني كنت أتباع تفاصيل المهرجان من خلال محادثة هنداوي ، ولقد فؤجئت مثله تماما بوجود قسم خاص للأفلام الإسرائيلية في المهرجان ، فانسحب هنداوي بالفيلم قبل عرضه بيوم واحد".

وأضاف رمزي : "لن يضيف لنا ولن يشرفنا أن يعرض فيلم مصري من جذعه إلى فروعه في مهرجان يشارك به الإسرائيليين مهما كانت اتفاقيات السلام أو غيرها ، والحمد لله أننا علمنا بوجود هذا القسم قبل عرض الفيلم".

ويشارك رمزي بطولة فيلم "ألوان السما السابعة" مع فاروق الفيشاوي وليلى علوي وحسن مصطفى وسوسن بدر وأحمد بدر ومنى هلا ، عن قصة وسيناريو وحوار زينب عزيز والإخراج لسعد هنداوي ، ومن إنتاج شركة شعاع للإنتاج الفني.

جدير بالذكر أن رمزي انتهى من تصوير دوره في فيلم "المسافر" مع النجم العالمي عمر الشريف وخالد النبوي وبسمة وعمرو واكد ورغدة وعبد العزيز مخيون وسيرين عبد النور ومحمد شومان ويوسف داوود ، من تأليف وإخراج دكتور أحمد ماهر ، والإنتاج لوزارة الثقافة المصرية في أول أعمالها الإنتاجية.