محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 فبراير، 2008
من اليمين : أحمد خالد وحمادة إسماعيل وإيهاب توفيق ومحسن جابر مع هيفاء وهبي

وقعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء يوم الإثنين عقد إنتاج وتوزيع مع شركة "مزيكا" لمالكها المنتج محسن جابر تتولى من خلاله الشركة طرح ألبومها المقبل.

وقال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي في شركة مزيكا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "العقد تم توقيعه مساء يوم الإثنين في مقر الشركة بحي المهندسين وبحضور كل من المنتج الكبير محسن جابر والأستاذ مصطفى جابر نائب رئيس شركة مزيكا القابضة ، والأستاذ أحمد خالد العضو المنتدب والنجم إيهاب توفيق ورجل الأعمال حمادة إسماعيل".

ومن ناحيته قال مصطفى سرور مدير أعمال الفنانة اللبنانية في تصريح خاص لموقع filfan.com : "هيفاء كانت بصدد التوقيع لشركة ميلودي لتتولى إنتاج وإدارة أعمالها وكانت كل الأمور ممهدة لذلك ، إلا أن النجاح الذي حققته في الفترة الأخيرة بسبب تواجدي مع حمادة إسماعيل المستشار الفني لها بجانبها جعلها تحصل على عرض أفضل من شركة مزيكا".

وأضاف سرور أن التعاقد بين هيفاء ومزيكا أساسه ألبومها الغنائي المقبل ، وسيتم تجديده بعد ذلك سنويا ، وأن الألبوم سيطرح في أواخر شهر مارس المقبل ويحتوي على 12 أغنية ، وستقدم منه هيفاء أغنيتين بطريقة الفيديو كليب سيتم طرحهما قريبا على قنوات مزيكا وزووم.

يذكر أن آخر ألبومات هيفاء كان "بدي عيش" والذي طرح عام 2005 مع شركة روتانا وقدمت منه أغاني "أنا هيفاء" و"مخدتش بالي" بطريقة الفيديو كليب.