خالد يوسف
خالد يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو، 2005
فريق Destiny's Child

حصد فريق destiny's child جائزة أفضل فريق في حفل توزيع جوائز bet الذي أقيم مساء الثلاثاء على مسرح كوداك بمدينة لوس آنجليس ، وهي الجائزة الأولى التي يحصدها الفريق عقب إعلان إنفصال فتياته الثلاث رسمياً الأسبوع الماضي.

وقد شهد الحفل الذي تقاسم تقديمه النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث حصول جيمي فوكس نجم فيلم "راي" على جائزة أفضل ممثل ، وحصد نجم الغناء usher جائزة أفضل مغني r&b بالحفل ، وهو نفس الفرع الذي حصلت به آليشيا كيس على جائزة أفضل مغنية ، فيما حصل المغني كاني ويست على جائزة أفضل مغني لموسيقى الهيب هوب ، كما فاز المغني الشاب جون ليجاند على جائزة أفضل فنان صاعد.

يذكر أن جميع جوائز bet على النجوم الأفريقيين الأمريكيين يقوم بالتصويت فيها عن طريق مجموعة المديريين التنفيذيين بشركات صناعة الترفيه في الولايات المتحدة ، إلى جانب القائمين على شركات التسجيل الغنائية ، فيما يتم اختيار الفائز بجائزة أفضل فيديو لأغنية فقط عن طريق تصويت الجمهور مباشرة.

حفلة الثلاثاء عرف تكريم المطربة الأسطورية جلاديس نايت الفائزة بجائزة جرامي ، وذلك بإعطائها جائزة خاصة عن مشوارها الفني ، فيما خطف فريق the fugees الأنظار في أول أداء غنائي لأعضائه منذ عام 1996 ، وذلك برفقة اغنيتهم الشهيرة
killing me softly .