ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 15 فبراير، 2008
سكارليت جوهانسون

أوشكت النجمة الشقراء الحاصلة على لقب "أكثر النجمات إغراءً" عدة مرات سكارليت جوهانسون على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الأول ، والذي سيحمل اسم "أي مكان أريح عليه رأسي" anywhere i lay my head.

وذكر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن الألبوم يحتوي على عشر أغاني كلهم إعادة توزيع لأغاني النجم الكبير توم وايتس ، والأغاني هي "فطر" fawn ، و"بلدة بلا فرحة" town with no cheer ، و"أي مكان أريح عليه رأسي" anywhere i lay my head ، و"شارع فانين" fannin' street ، و"عشب أخضر" green grass ، و"أتمنى أن أكون في نيو أورلينز" i wish i was in new orl ، "لا أريد أن أنضج" i don't want to grow up ، و"لا أحد يعلم برحيلي" no one knows i'm gone ، و"من أنت؟" "who are you ، و"الإنهيار" falling down ، وأغنية جديدة بعنوان "أغنية لجو" song for jo.

ولقد شارك المطرب الكبير ديفيد باوي مع سكارليت في غناء أغنيتين من الألبوم هما "الإنهيار" falling down ، و"شارع فانين" fannin' street.

وصرحت جوهانسون بأنها أرسلت إلى وايتس نسخة مبدئية من الأغاني التي سجلتها لتستأذنه في تسجيلب أغانيه ، وقالت : "أرسلت إليه الأغاني في شكلها المبدئي ، ولقد أعطاني موافقته ومباركته على الألبوم ، ولقد سمعت أنه سعيد للغاية بهذا الأمر".

وتابعت : "كان في نيتي تقديم ألبوم كله أغاني جديدة لي ، لكني قررت أن يكون كله عن وايتس لأنه له صوت لا مثيل له في الوجود".