ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 14 فبراير، 2008
غلاف عدد "بيبول" الذي سيصدر يوم الجمعة المقبل

إنفردت مجلة "بيبول" الأمريكية بنشر صور نجمة البوب الشابة كريستينا أجوليرا مع طفلها الأول من زوجها المنتج جوردان براتمان.

ونشرت المجلة عبر موقعها الرسمي أن العدد الصادر يوم الجمعة المقبل سيحتوي على صور حصرية لأجوليرا مع طفلها "ماكس" الذي وُلد يوم 12 يناير الماضي في لوس أنجليس.

واللقطات تم أخذها في منزل أجوليرا – 27 عام – وبراتمان – 30 عام – وحيث تحدثا عن شعورهما كأم وأب وكيف أثر ماكس على علاقتهما وحياتهما الزوجية التي بدأت عام 2005.

ونشرت المجلة عبر الموقع جملة مما قالته النجمة الشابة عن إبنها ، وهى "لقد غير حياتي تماما".

ولقد طرحت أجوليرا في اليوم الخامس من فبراير الجاري إسطوانة غنائية حملت اسم "العودة إلى الأساس : ليف آند داون أندر" back to basics: live and down under واحتوت على 18 أغنية ، منهم أشهر أغانيها مثل "لا يوجد رجل آخر" ain't no other man و"رجل الحلوى" candyman و"قذارة" dirty و"تعالى" come on over و"ما تريده الفتاة" what a girl wants و"ألم" hurt و"مقاتلة" fighter ، وأغنية "جميلة" beautiful التي غنتها في حفل حي بمدينة "سيدني" الأسترالية.

كما أنها تعمل حالياً على اختيار أغاني ألبومها الرابع الذي أشارت إلى أنه سيتسم بالـ"بساطة" وأنه سيكون مختلف عن "العودة إلى الأساس" ، كما أنه من المحتمل أن يشارك مطرب الراب الشهير إيمينم في الألبوم الجديد لأجوليرا.