ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 14 فبراير، 2008
جينيفر أنستون

احتفلت الممثلة الشقراء جينيفر أنستون بعيد ميلادها الـ39 يوم الإثنين الماضي الموافق 11 فبراير في حفل مفاجئ أقامه لها فريق عمل فيلمها الجديد "السفر" traveling.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات شاهد عيان من موقع تصوير الفيلم في فانكوفر ، حيث قال : "لقد أحضروا لها كعكة كبيرة من الأيس كريم ، والتف كل فريق العمل حولها وغنوا لها أغنية "كل سنة وإنتِ طيبة" happy birthday المعروفة ، وهى كانت سعيدة للغاية".

كما حصلت فتاة عيد الميلاد على عدة باقات من الورود تم وضعهما في مقطورتها ذلك اليوم من أصدقاءها.

وذكرت المجلة أن أنستون قبل ذلك بيومين احتفلت مع 20 صديق لها ، من ضمنهم مخرج فيلمها "السفر" براندون كامب ، في حجرة خاصة بمطعم "كيوبينو ميديتريان جريل" خلال وجبة عشاء تناولوها سوياً.

ونشرت المجلة تصريحات شاهد عيان على الحفل ، حيث قال : "طلب كل واحد منهم عدد كبير من الأصناف والأطباق المتنوعة ، وكانوا يقضون وقتاً رائعاً".

وإلى جانب وجودها مع أصدقاءها ، فقد احتفل المطعم والندلاء فيه بجينيفر أيضاً ، حيث أعدوا لها كعكة خاصة تحمل اسمها ، وقام كل العاملين في المطعم وحتى الطباخين بغناء أغنية عيد الميلاد لها.

وقال شاهد العيان : "عندما خرجت الكعكة من المطبخ على المنضدة المتحركة بدأ كل العاملين في الغناء لها ، حتى الطباخين من المطبخ ، وقد بدت جينيفر متفاجئة قليلا ، ولكنها بالتأكيد توقعتها لأنه احتفال بيوم ميلادها منذ البداية ، ولقد قضت وقتاً ممتعاً مع أصدقاءها ، وبدت وكأنها لا تريد أن تنتهي تلك الليلة أبداً".