محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 13 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 فبراير، 2008
تامر حسني - تصوير : سامح السباعي

أخيرا تم الاستقرار على الفنانة الشابة زينة لمشاركة الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "كابتن هيما" ، وذلك بعد اعتذار عدد كبير من الفنانات عن عدم المشاركة في الفيلم.

وقالت الفنانة مروة عبد المنعم ، التي تشارك في الفيلم ، في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الفيلم بدأ تصويره يوم الأربعاء بعد أن وافقت زينة على المشاركة في الفيلم ، والذي تأجل تصويره كثيرا بس اعتذار كل من مي عز الدين وغادة عادل ونور عن عدم المشاركة فيه".

وتابعت مروة أن الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي ، وأن دورها يتمثل في شخصية فتاة بسيطه تعمل مشرفة أتوبيس لإحدى المدارس ويعمل معها حسني في نفس المدرسة كسائق لنفس الاتوبيس ، ليمثلا سويا ثنائي كوميدي ، وفكرة الفيلم قدمها حسني والسيناريو كتبه أحمد عبد الفتاح ، وهو من إخراج نصر محروس ومن إنتاج محمد السبكي.

كما أعربت مروة عن سعادتها لحصولها مؤخرا على جائزة الإبداع الفني المسرحي ، عن دورها في مسرحية "الملك لير" التي قدمها الفنان الكبير يحيى الفخراني على مسرح الدولة.

يذكر أن مروة شاركت حسني في فيلمه الأخير "عمر وسلمي" مع كل من مي عز الدين وعزت أبو عوف وميس حمدان ورامي وحيد وكتب له الفكرة حسني أيضا وكتب السيناريو أحمد عبد الفتاح وكان من إخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي.

وستعتبر هذه المشارة الثالثة بين زينة وتامر بعد أن قدما معاً فيلم "حالة حب" عام 2004 ، وفيلم "سيد العاطفي" عام 2005.