FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 13 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 فبراير، 2008
روبي

أكدت المطربة الشابة روبي أن سبب انفصالها عن منتج أعمالها الفنية شريف صبري هو انتهاء العقد الذي بينهما فقط ، نافية ما تردد عن وجود خلافات بينهما.

وقالت روبي في حوارها مع جريدة "القبس" الكويتية ، نشرته الأخيرة عبر موقعها الرسمي : "الانفصال بيني وبين شريف تم في هدوء شديد ، والسبب بسيط جدا وهو أن مدة العقد الذي كان بيني وبين شريف صبري انتهت ، فالعقد كان لخمس سنوات فقط وانتهى ولم نتفق على تجديده ، فهو له ارتباطات أخرى وأنا ساجرب التعاون مع شركات جديدة ، واتفقنا على إنهاء العقد ، لكن انفصالنا فنيا لا يعني انتهاء العلاقة الإنسانية بيننا فهو مكتشفي وله فضل في نجوميتي وبيننا صداقة أتمنى أن تستمر ، وأنا مهما حققت من نجاحات جديدة لا يمكن أن أشطب اسم شريف صبري من مشواري".

وعن شعورها بالخوف من تأثير الإنفصال على نجوميتها قالت : "أنا لم أعد مطربة مبتدئة وعندي الخبرة التي تمكنني من الاستمرار مع أي شركة جديدة ، ولن أتنازل عن نجوميتي ولن أضحي بما حققته من نجاح خاصة أنه لم يأت بسهولة أبدا".

وعن كيفية إتخاذها لقراراتها الفنية وإختيارها لأغانيها قالت : "أمشي وراء إحساسي دائما ، وأردد الأغنية أولا بيني وبين نفسي ، فإذا شعرت بها أوافق على تسجيلها ، كما أنني استشير أمي وشقيقتي وأصدقائي المقربين ، وهذا ليس عيبا فأنا اعتبرهم جمهورا صغيرا يسمع الأغنية ويحكم عليها قبل الجمهور الكبير".

وبالنسبة إلى مشاريعها القادمة قالت : "هناك عروض كثيرة أمامي لكنني لم أحسمها حتى الآن ، فأنا مشغولة حاليا بالمشاركة في فيلم "ليلة البيبي دول" ، وهناك شركة تدير أعمالي وحفلاتي في الوقت الحالي ، وعندما انتهي من الفيلم سوف أدرس كل العروض واختار الشركة المناسبة لإنتاج ألبوماتي القادمة".

ونفت أن يكون تعاونها مع شركة "جود نيوز" سببا لانفصالها عن صبري قائلة : "إطلاقا لا توجد أي علاقة ، وأنا استشرت شريف صبري قبل الإنضمام إلى الفيلم وشجعني على هذه الخطوة ، ولا توجد علاقة بيني وبين شركة "جود نيوز" كمطربة حتى تكون سببا في انفصالي عن شركة شريف صبري".

وحول مشاركتها في "ليلة البيبي دول" قالت : "اختياري من بين كل مطربات جيلي للمشاركة في هذا الفيلم الضخم بنجومه وإنتاجه وموضوعه أمر أسعدني جدا وأفتخر به ، وأنا سأشارك بشخصيتي الحقيقية وليس بدور أمثله وذلك من خلال أغنية كتبها الشاعر إبراهيم عبد الفتاح ولحنها ياسر عبد الرحمن ، وستكون المادة الرئيسية في الدعاية للفيلم ، لذلك اعتبر نفسي ضيفة شرف فقط فيه".