ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 فبراير، 2008
سبيرز

قامت المطربة الشابة بريتني سبيرز بإعطاء دروس رقص لسبعة أطفال ذوى الخمس سنوات يوم الإثنين الماضي في ستديو "ميلينيوم" لتعليم الرقص بشمال هوليوود.

ونشرت مجلة "يو إس" عبر موقعها الرسمي تصريحات روبيرت بيكر الذي يشارك في ملكية الاستديو ، والتي قال فيها : "لقد كانت بسيطة ومرحة جدا في تعاملها مع الأطفال ، وعندما رأتهم لوحت إليهم مبتسمة ثم سلمت على كل واحد منهم قائلة أعتقد أني لابد وأن أعرفكم بنفسي أولاً ، أنا بريتني سبيرز".

وتابع قائلاً : "لقد رقصت معهم على خطوات مبسطة ، وكانوا يرقصون في كل أنحاء المكان ، كما أنها جعلتهم يشكلون قطارا ويسيرون في دوائر ، ولقد أحب الأطفال كل ما قامت به جداً ، كما أنها كانت مستمتعة جداً برفقتهم وبدت سعيدة وفي حالة مبهجة تماما".

وأشارت المجلة إلى أن أولياء أمور الأطفال السبعة كانوا في إنتظار أطفالهم خارج الاستديو ، وعندما خرجت طفلة منهم قالت لأمها : "لقد قضينا وقتا مذهلاً ، وبريتني كانت مرتدية "جيبة" لونها أحمر وكانت تبدو جميلة جداً".

وخرجت بريتني من قسم الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس "يو سي إل إيه" ucla في اليوم السادس من فبراير الجاري ، بعد أن مكثت سبعة أيام فيها.

وكانت النجمة – 26 عام - قد دخلت المستشفى بمصاحبة قوات الشرطة وسيارة الإسعاف في الساعات الأولى من صباح الخميس 31 يناير ، بعد أن كانت تقود سيارتها ليلتها في المنطقة المحيطة لمنزلها بشكل جنوني وهى تبكي وتصرخ وكأنها مصابة بإنهيار عصبي.

كما حجزت في مستشفى "سيدارس سايناي" لمدة يومين في اليوم الثالث من يناير عندما رفضت تسليم طفليها شين بريستون – سنتان - وجيدن جيمس – سنة - إلى والدهما وطليقها كيفين فيدرلين وهى تحت تأثير المخدرات.

ومنذ أن منعها القاضي من رؤية طفليها حتى منتصف فبراير المقبل ، صرح مصدرين مقربين منها أنها أصبحت تعاني من أمراض نفسية عنيفة.