FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 11 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 11 فبراير، 2008
أنغام

قررت محكمة الأسرة يوم الخميس الماضي تأجيل الحكم في دعوى خلع المطربة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي الكويتي فهد إلى جلسة ستُعقد يوم 17 مارس القادم.

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية عبر موقعها الرسمي أن أنغام يوم الجلسة الماضية صرحت قائلة : "فهد هو والد إبني عبد الرحمن ، لكن العلاقة بيننا وصلت إلى طريق مسدود ، وكان الإنفصال الحل الوحيد أمامنا ، ولقد إلتزمت الصمت تجاه الإشاعات التي حاصرتني وحاولت النيل من استقراري الأسري ، وتكتمت على الخلافات خوفا على إبننا ، ولكني فوجئت بتصريحات غير مسئولة تحاول تشويه صورتي وإبرازي كأني جانية وليست مجنيا عليها".

وأوضحت قائلة : "ما يتردد حول استيلائي على الفيلا مسكن الزوجية ، فإن هذا غير صحيح ، فأنا دوما أسكن في بيتي الذي اشتريته من مالي ، ولازلت أسدد أقساط الفيلا حتى الآن".

وتابعت : "ولقد أبرأت فهد وسأرد إليه مهري مقابل حصولي على الخلع ، وهو دليل على أنني لم أسع من تلك الزيجة إلى الحصول على مال أو فيلا كما يردد بعض المقربين منه".

وأشارت أنغام إلى أنها كانت تحرص على حضور جلسات الدعوى للحديث أمام هيئة المحكمة ، وأنها تركت الدعوى برمتها لمحاميها الذي يتولى متابعة جميع الأمور المتعلقة بها.

كما صرحت بأن الدعوى وانشغالها بها لم يأخذها من فنها ، فقد شاركت مؤخرا في مهرجان "الدوحة" التاسع للأغنية وقدمت خلاله واحدة من أقوى حفلاتها في السنوات الاخيرة ، حسب قولها.