أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
هنري كافيل

حرصت شركة Warner Bros. على عدم ظهور البطل الخارق "سوبرمان" في أغلب الإعلانات الترويجية الخاصة بفيلمJustice League، وفي المرة الوحيدة التي طَل فيها على الجمهور كان في إطار حلم تتخيله حبيبته "لويس لاين".

بالتأكيد لفت ظهوره انتباه كثيرين من محبي أفلام شركة DC للقصص المصورة، لكن البعض شعر بأن هناك تغير حدث في وجه البطل الخارق الذي يجسده الممثل هنري كافيل.

وبحسب ما ذكر موقع The Wrap، فإن الممثل البالغ من العمر 34 عامًا، واجه مشكلة خلال فترة التصوير، بسبب ارتباطه بفيلم آخر في نفس الوقت. فقد استغرق تصوير Justice League وقتا أطول من المتوقع بسبب تباين مواعيد فريق العمل، وأطلق كافيل آنذاك شاربه من أجل دوره في الجزء السادس من سلسلة Mission Impossible.

ولأن "سوبرمان" لا يمتلك شاربا، وهنري كافيل لا يستطيع حلاقة شاربه بسبب العقد المبرم مع شركة Paramount Pictures، قرر صناع الفيلم أن يصور كافيل مشاهده بالشارب ثم يتم تعديل الأمر بعد ذلك في مرحلة المونتاج.

واعتمدت الشركة المنتجة على تقنية CGI لتعديل الصور بالكمبيوتر من أجل إخفاء الشارب، لكن النتيجة لم تكن على المستوى المتوقع. إذ لاحظ البعض أن فم "سوبرمان" لا يتحرك بشكل طبيعي، وأن بعض تعبيرات الوجه مختلفة عن المعتاد.

يذكر أن الفيلم يعرض حاليًا في دور العرض الأمريكية، ويضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة مثل "باتمان"، و"واندر وومان"، و"أكوامان".

تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- "سوبر مان" يظهر أخيرا في أحدث إعلانات Justice League.. ولكن بصورة محيّرة!

هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو