ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 7 فبراير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 7 فبراير، 2008
بريتني سبيرز

خرجت المطربة المثيرة للجدل بريتني سبيرز من مستشفى جامعة كاليفورنيا بلوس أنجليس "يو سي إل إيه" ucla بعد أن مكثت سبعة أيام في القسم النفسي والعصبي بها.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أنه رغم أمر الطبيب المعالج لها منذ عدة أيام بحجزها لمدة 14 يوم في المستشفى ، إلا أن ممثل من المحكمة وجد أنه "لا يوجد سبب ضروري لوجودها".

ونقلت المجلة تصريحات مصدر الذي أشار إلى أن الطبيب الذي أمر باستمرار حجز بريتني لم يكن الدكتور ديبورا نادل المعالج لها ، ولكنه طبيب آخر بالمستشفى.

ولجأ محامي سبيرز إلى المحكمة التي أرسلت ممثل منها للتحدث مع الطبيب والمريضة لمعرفة ما إذا كان هناك وجود لسبب يستدعي تواجدها في قسم الأمراض النفسية ، وهو ما أدى في النهاية إلى إطلاق سراحها وخروجها ظهيرة أمس الأربعاء.

وكانت سبيرز – 26 عام - قد دخلت المستشفى بمصاحبة قوات الشرطة وسيارة الإسعاف في الساعات الأولى من صباح الخميس 31 يناير ، بعد أن كانت تقود سيارتها ليلتها في المنطقة المحيطة لمنزلها بشكل جنوني وهى تبكي وتصرخ وكأنها مصابة بإنهيار عصبي.

وذكرت مجلة "بيبول" حينيها أن قوات الشرطة أو أطباء متخصصون لابد من أن يصاحبوا المريض أثناء تسليمه للمصحة النفسية في حالة الشك في أنه مصدر خطر على نفسه أو من حوله ، وهو ما حدث في حالة سبيرز.

وكانت المطربة الشابة قد حُجزت في مستشفى "سيدارس سايناي" لمدة يومين في اليوم الثالث من يناير عندما رفضت تسليم طفليها شين بريستون – سنتان - وجيدن جيمس – سنة - إلى والدهما وطليقها كيفين فيدرلين وهى تحت تأثير المخدرات.

ومنذ أن منعها القاضي من رؤية طفليها حتى منتصف فبراير المقبل ، صرح مصدرين مقربين منها أنها أصبحت تعاني من أمراض نفسية عنيفة.