FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يناير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 يناير، 2008
شادي شامل في الاستديو - تصوير : محمد عاشور

يسافر الفنان الشاب شادي شامل إلى إمارة دبي في نهاية شهر يناير الحالي لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج حيدر كريم ، بالإضافة إلى مشاركته في إحدى حفلات مهرجان السياحة والتسوق هناك.

وقال شادى في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سأصور أغنية بعنوان "هو الوحيد" كلمات وليد جلال وألحاني وتوزيع أحمد إبراهيم ، وسيتم التصوير في معالم دبي المختلفة".

وتم تسجيل أغنية "هو الوحيد" أمس الثلاثاء في ستوديو "إم ساوند 2" في منطقة مصر الجديدة بحضور كل من مهندس الصوت أمير محروس وعازف الجيتار مصطفى أصلان والموزع أحمد إبراهيم والشاعر وليد جلال.

وأضاف شادى أنه يعقد جلسات عمل مكثفه حاليا للاستقرار على أغاني ألبومه القادم والذى سيطرحه مع شركة "إي إم آي" emi قريباً.

وذكر أنه سجل عدة أغاني هم "مين ده" كلمات محمد نشأت وألحان شادي وتوزيع طارق عبد الجابر ، وأغنية "لو قالك إيه" كلماته وألحانه وتوزيع تميم ، وأغنية "ضيعت عمري" كلماته وألحانه وتوزيع عمرو شاكر ، وأغنية "ليه الحياة" كلمات محمد سمير وألحانه وتوزيع أحمد إبراهيم ، وأغنية "خلينا من بعيد لبعيد" من كلماته وألحانه وتوزيع طارق عبد الجابر.

يذكر أن شادي ظهر أول مرة في أحداث فيلم "السلم والثعبان" عام 2001 مع هاني سلامة وحلا شيحة وأحمد حلمي ، وكان المشهد الذي ظهر فيه هو الشاب الذي غنى "لو قالك إيه" في حفل العيد ميلاد المفاجئ الذي أعدته ياسمين (حلا) لحازم (سلامة) في شقته.

كما فاز في برنامج "العندليب من يكون" عام 2006 ، وجسد شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل "العندليب".