ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يناير، 2008
بريتني مع طفليها شين بريستون وجيدن جيمس

حصل ألبوم المطربة المثيرة للجدل وصاحبة أكبر رصيد من أغلفة المجلات العالمية خلال الفترة الماضية بريتني سبيرز "إغماء" blackout على جائزة "أفضل ألبوم عالمي" من مسابقة الإذاعة الفرنسية "إن آر جي" nrj.

وذكر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن ألبوم سبيرز نافس كل من ألبوم آمي وينهاوس "العودة إلى الأسود" back to black ، وألبوم جيمس بلونت "كل الأرواح الضائعة" all the lost souls ، وألبوم ميكا "الحياة بأسلوب الرسوم المتحركة" life in cartoon motion وألبوم ريهانا "الفتاة الطيبة أصبحت سيئة"good girl gone bad.

وأقيم حفل توزيع جوائز الإذاعة السنوي في "كان" الفرنسية يوم السبت الماضي الموافق 26 يناير الجاري.

وعلى الصعيد الشخصي ، تمكنت سبيرز من التحدث عبر الهاتف إلى طفليها شين بريستون وجيدن جيمس من طليقها كيفين فيدرلين ، ولكنها لازالت ممنوعة من رؤيتهما حتى منتصف فبراير المقبل طبقاً للأمر القضائي الذي صدر ضدها في بداية يناير.

وقد صدر من المحكمة يوم الإثنين قرارا يمكّن الأم الشابة من مكالمة طفليها عبر الهاتف بعد محاولات مضنية من محاميها مع المحكمة ومحامي فيدرلين لإلغاء قرار منعها من رؤيتهما.

كما صرح مصدر مقرب من سبيرز للإعلامية باربرا والترز أن سبيرز بدأت في مرحلة علاجها النفسي مع طبيب مختص ، وأنها عاودت الإتصال بوالدتها لين سبيرز من جديد بعد فترة مقاطعة دامت لعدة شهور.