FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 يناير، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 28 يناير، 2008
طلعت زكريا في لقطة من فيلم "طباخ الرئيس"

بدأ الفنان الكوميدي طلعت زكريا في تماثله للشفاء ، وهو يترقب نجاح فيلمه الأخير "طباخ الريس" وذلك ببعض جلسات الكهرباء والعلاج الطبيعي.

وقال زكريا في حواره ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت" مساء أمس الأحد : "أنا في مرحلة التشطيب ، أقصد في مرحلة النقاهة والعلاج الطبيعي بالكهرباء ، نظرا لاسترخاء عضلات الجسم كلها طوال فترة العلاج".

وتابع زكريا قائلاً عن ظروف مرضه : "فوجئت بارتفاع درجة حرارتي إلى 42 درجة ، فبدأت في التعامل معها على أساس مرض برد عادي ، ثم فوجئت بانتقالي من مستشفى إلى أخرى ، حتى استقريت في مستشفى دار الفؤاد ومنها إلى فرنسا ، وهناك احتار الأطباء في تشخيص حالتي حتى تأكدوا بعد فترة أنه فيروس يصيب عدد قليل جدا من الناس في العالم ، وهو عبارة عن إلتهاب في جزع المخ ، وأنا الحالة الرابعة بالعالم ، وفي مرحلة علاجي من الفيروس أتت الحالة الخامسة وهي دكتورة مصرية".

وأضاف زكريا : "كنت ممنوع من الأكل والشرب لمدة شهر كامل ، وقال لي الأطباء أني إذا حاولت القيام بذلك بدون علمهم سأموت ، ولكني في الأسبوع الثاني قررت أن أشرب الماء ، وبعد أن تشهدت ودعيت فوجدت نفسي والحمد لله لسه عايش ، فقررت الأكل أيضا ، الحمد لله ربنا ساعدني على تخطي محنتي مع حب الناس والجمهور ودعاءهم لي".

وأشار زكريا أنه سعيد جدا بتصدر فيلم "طباخ الريس" إيرادات السينما المصرية في أول ثلاثة أيام عرض له ، وتواجد معه في حلقة البرنامج التي يقدمها الإعلامي عمرو أديب مع الفنان الدكتور عزت أبو عوف ، الفنان خالد زكي الذي قام بدور الريس والمخرج سعيد حامد.

جدير بالذكر أن فيلم "طباخ الريس" بدور العرض منذ يوم الأربعاء الماضي ، ويشارك زكريا بطولته خالد زكي وداليا مصطفى ولطفى لبيب وأشرف زكي وسعيد طرابيك والمطربة الشعبية أمينة وسامح حسين ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وجمال إسماعيل ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب الساخر يوسف معاطي ، والإنتاج لشركة "الباتروس" والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة (أوسكار – النصر – الماسة) ومن إخراج سعيد حامد.