مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017
آسر ياسين

خضع الممثل آسر ياسين للقاء سريع مع قناة "العربية" يجيب فيه عن 25 سؤالا بسرعة، ووصلت الفقرة لأقل من 4 دقائق أجاب فيهم آسر عن جميع الأسئلة.

وبدأت فقرة الأسئلة مع آسر ياسين بسؤاله إن كان يجب على الفنان أن يكون له رأي سياسي معلن، ليجيب بأنه يجب أن يكون لديه وعي.

وأكد أن زوجته لا تنزعج من معجباته الفتيات، وأن أكثر ما يعجبه بها هي روحها الطيبة، وأن لحظة ميلاد ابنه الأول كانت أحلى ما حدث له في حياته.

أما عن استعراض جسمه في صوره وأدواره بأنه خاضع للدور نفسه، وأجاب عن سؤال درجة وسامته من 1 لـ10، ممازحا بأنه 11، وحاول استدراك الإجابة لكن مقدمة البرنامج رفضت ذلك.

وأجاب عن أجمل ما في الشهرة هي حب الناس، وأنه يرى نفسه من نجوم الصف الأول في مصر، متمنيا أن يقدم شخصية الدكتور مجدي يعقوب في عمل يتناول قصة حياته.

وأكد آسر أنه يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة، وأنه خريج كلية هندسة قسم ميكانيكا، وإن ترك التمثيل سيعمل في مجال الفن والإبداع.

ووجهت مقدمة البرنامج لآسر ياسين سؤالا حول اكثر ما يرغب تغييره في مصر، فأجاب بأنه النظام التعليمي.

وحول رأيه عن استعراض الممثل محمد رمضان لمقتنياته الثمينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه حر في تصرفاته.

أما عن أقرب فيلم لقلبه فأكد أنه "فرش وغطا"، مشيرا إلى أنه كان يتمنى التمثيل مع الممثلة نادية لطفي، ومشيرا إلى أنه لايندم على أي عمل يقدم عليه، أما أقرب أصدقائه من الوسط الفني فهم أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وفرح يوسف.

وعن فريق كرة القدم المفضل بالنسبة له، أكد أنه محليا يشجع الأهلي، أما دوليا فهو لا يشاهد الدوريات العالمية.

وأكد أنه تغلب على أكثر صفة لا يحبها في نفسه وهي العصبية، وأكثر صفة تقال عنه غير صحيحة وتزعجه أنه متعجرف.

اقرأ أيضا

بالصور- آسر ياسين يزور أطفال مستشفى أبو الريش