مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
Deadpool 2

عاد البطل الخارق "ديدبول" من جديد من خلال الإعلان التشويقي الأول الذي طرحته شركة 20th Century Fox لفيلم الحركة والإثارة Deadpool 2 من بطولة ريان رينولدز.

ويظهر في الإعلان الدعائي ريان رينولدز مرتديا شعر مستعار فوق بذلة "ديدبول" مقلدا الرسام الشهير بوب روس، ويقف أمام لوحة ويبدأ في وضع لمساته عليها ولكنه يفاجأ في كل مرة أن اللوحة تتغير إلى لوحة اخرى مثلما كان يفعل الرسام الشهير في عروضه التليفزيونية.

ثم تأتي لقطات لمشاهد الحركة واحدة تلو الأخرى وتنتهي بـ"ديدبول" بداخل نعش، لتعود الكاميرا إلى الرسام ريان رينولدز مرة اخرى ليظهر في اللوحة بشخصيته وبرفقته عدة أشخاص على طاولة عيد الشكر ومن بين الشخصيات التي ظهرت برفقته في اللوحة شخصية "كابل" المحارب الذي يسافر عبر الزمن.

وتدور قصة الفيلم حول رجل أمريكي لا يدعي البطولة يدعى "وايد ويلسون"، كان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات خارقة، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة ريان رينولدز، مورينا باكارين، جوش برولين، برينا هيلدبراند، ستيفان كابيتشيك، وزازي بييتز، ومن المقرر طرحه في الأول من يونيو عام 2018.

اقرأ أيضا

أفضل وأسوأ 27 فيلما للأبطال الخارقين في التاريخ .. The Dark Knight الأفضل .. هذا الفيلم يخيب الآمال

بالفيديو- مصرع ممثلة مخاطر في موقع تصوير "Deadpool 2"