محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
شيرين

أصدرت إدارة نقابة الموسيقيين المصرية قرارا باستدعاء الفنانة المصرية شيرين للتحقيق معها في واقعة الإساءة لمصر.

وأكد المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية لـFilFan.com أن قرار الاستدعاء يعد إجراءً طبيعيا يتم اتخاذه مع أي واقعه مشابه، وليس له أي مدلول كما تناولته الصحف والمواقع الإلكترونية.

وكشف المتحدث الإعلامي للنقابة أنه تم اخطار سيرين خلال الساعات الماضية بضرورة حضورها لمعرفة وجهة نظرها في واقعة غنائها في الإمارات، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة.

وعن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء أوضح المصدر أن من قوانين النقابة أن يتوقف الفنان أو الفنانة عن الغناء لحين التحقيق معه، ولا يعد قرار الوقف قرارا نهائيا أو لعقاب الفنان، وأنما هي لوائح وقوانين يجب العمل بها.

كما أكد المصدر أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرفض منذ توليه منصب النقيب أن يتم إيقاف أي فنان عن الغناء، إلا في حالة تورطه في واقعة مشينة رسميا، وهنا يتوجب على النقابة شطب عضويته ومنعه من الغناء.

ومن ناحية أخرى، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتهمة الإهانة والإساءة لمصر. (تعرف على التفاصيل)

كما انتقد الإعلامى رامي رضوان التصرف الأخير للمطربة شيرين عبد الوهاب، فى حلقة صباح اليوم من برنامج "8 الصبح" المذاع على شاشة DMC. (تعرف على التفاصيل)

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين من إحدى حفلاتها ظهرت فيه وهي ترد على المعجبة مازحة: "ها يجيلك بلهاريسيا".

واستكملت شيرين سخريتها قائلة: "اشربي إفيان أحسن"، في إشارة إلى ماركة مياه معدنية شهيرة.

طالع أيضا

فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها

شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين