مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

يحتفل الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو اليوم 11 نوفمبر بعيد ميلاده الـ 43، وعلى مدار السنوات الماضية شهدت مسيرته الفنية العديد من الأدوار الناجحة التي تركت بصمة مميزة في عالم هوليوود وأبرزها The Revenant الذي فاز عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثل عام 2016، ورائعة Titanic التي شهدت انطلاقته الحقيقية في عالم النجومية.

وقدم ديكابريو أدوارا ستظل بالذاكرة في عدة أفلام منها Gangs of New York، و Blood Diamond، و The Wolf of Wall Street ،وDjango Unchained، وInception وغيرها من الأعمال.

وشارك الممثل الأمريكي مؤخرا في فيلم Killers Of The Flower Moon الذي يجمعه بالمخرج مارتن سكورسيزي والممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، قصة الفيلم مقتبسة من رواية Killers Of The Flower Moon لـ ديفيد جران، والتي تستند إلى أحداث واقعية عن عمليات إبادة جماعية لأبناء قبيلة أوساج الهندية في ولاية أوكلاهوما بعد أن تم اكتشاف النفط على أراضيهم ليسيطر الجشع والتآمر على القبيلة، مما دفع مكتب التحقيقات الفيدرالية للتدخل الفوري، حيث أمر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي في تلك الفترة إدجار هوفر بتشكيل فريق سري لكشف مرتكبي الجرائم.

ومن المعروف أن ديكابريو يجري استعدادات مكثفة لتجسيد معظم أدواره، ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى حد الجنون.

يرصد لكم FilFan.com أشياء جنونية فعلها ليوناردو دي كابريو لتجسيد أدواره في أشهر الأفلام.


تلطيخ وجه الممثلة الأمريكية كيري واشنطن بدماء حقيقية

لم يستعين ديكابريو بممثل بديل لأداء هذا المشهد الذي تعاقبه في مارجوت روبي لأنه تجرأ عليها بأن تضع شمعة موقدة في مؤخرته على الرغم من أن السيناريو لم يتطلب ذلك إلا أن ديكابريو أصر على تجسيد المشهد.

اقرأ أيضا
كيت وينسلت عن ليوناردو دي كابريو: لم أشعر بالانجذاب ناحيته قط

ليوناردو دي كابريو يجسد الرئيس ثيودور روزفلت في فيلم جديد لـ مارتن سكورسيزي