محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 9 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
شعار برنامج The Voice

حتى الآن لم تعلن شبكة تليفزيون MBC عن حلول لأزمة استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج The Voice، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال.

وكشفت بعض المصادر المطلعة داخل إدارة MBC لـFilFan.com أن إدارة المحطة الشهيرة تدرس فكرة تقديم موعد عرض برنامج The Voice Kids ليعرض في شهر ديسمبر المقبل، بدلا من برنامج The Voice المحدد له أن يبدا في شهر ديسمبر المقبل،

ومن المعروف أن برنامج The Voice Kids كان مقرر له أن يعرض في منتصف عام 2018، ولكن بعد هذه الأزمة سيكون تقديم موعد عرضه هو الأحل الاسلم لإدارة MBC.

ويأتي هذا الأجراء لحين إعادة تصوير برامج The Voice من جديد، بعد انضمام الفنانة الكويتية نوال له، ولتتمكن محطة MBC من تجاوز هذه المشكلة بأقل الخسائر، عل أن يعرض برنامج The Voice في منتصف العام، بعد الاتفاق مع لجنة تحكيمه على الموعد الجديد.

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وإن كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.


وبعدها أعلنت شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

جاء الإعلان عبر صفحة برنامج The Voice الرسمية على موقع Facebook، والتي نشرت منشورا في شكل بيان جاء فيه، "الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي "the Voice" بموسمه الرابع... على MBC1 و"MBC مصر".

"ويعمل فريق الإنتاج في MBC حاليا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.