أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 9 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
كريستوفر بلامر وكيفين سبيسي

يبدو أن هوليوود قررت معاقبة الممثل كيفين سبيسي على تورطه في وقائع اعتداء جنسي على ممثلين رجال وعاملين بمجال صناعة الترفيه.

فقد اتخذت شركة Sony بالاتفاق مع المخرج ريدلي سكوت، خطوة غير مسبوقة تتضمن استبدال جميع المشاهد التي صورها الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، في فيلم All the Money in the World، بالممثل كريستوفر بلامر.

يأتي هذا القرار الصادم بعد طرح الإعلان الدعائي الأول في سبتمبر الماضي، وتوقع عرض الفيلم في 22 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لما جاء على موقع Entertainment Weekly، فإن بلامر سيصور جميع مشاهد شخصية " الملياردير جان بول جيتي" خلال الأيام المقبلة، حتى تتمكن الشركة المنتجة من طرح الفيلم في الوقت المحدد. وذكرت مصادر مقربة أن التصوير لن يستغرق الكثير من الوقت لأن الشخصية تظهر وحدها في الكثير من المشاهد.

أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد مؤسس شركة Getty للنفط، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها.

وكان الإعلان الترويجي قد لفت الانتباه إلى كيفين سبيسي، بعدما غير شكله تماما وأصبح من الصعب التعرف عليه. واعتقد كثيرون أن لديه فرصة الترشح في سباق أوسكار 2018، لكن بعد الأزمة الأخيرة، قررت الشركة المنتجة دعم ممثلين آخرين مشاركين في الفيلم مثل مارك ولبرج وميشيل ويليامز.

وفي سياق متصل، تدرس الشركة المنتجة لمسلسل House Of Cards، إمكانية قتل شخصية "فرانك أندروود" التي يجسدها سبيسي.
يأتي هذا بعدما صرح بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، بأن كيفين سبيسي تحرش به في منزله عام 1986، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

تسبب التصريح في إحداث ضجة كبيرة في هوليوود، وشجع مجموعة من صناع السينما آخرين على الخروج عن صمتهم، وذكر مواقف مشابهة تعرضوا لها علي يد سبيسي، منهم: الممثل المكسيكي روبرتو كافازوس، والمخرج الوثائقي الأمريكي توني مونتانا.

اقرأ أيضًا:
كيفين سبيسي: أسعى إلى العلاج من التحرش الجنسي

العاملون بمسلسل House Of Cards يرون تفاصيل تعدي كيفين سبيسي جنسيًا عليهم.. الشركة المنتجة تعترف!