FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يناير، 2008
هيفاء وهبي في المغرب

تصوير : باتريسيا شحاده

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأسبوع الماضي حفلا غنائيا في المغرب تحت رعاية مؤسسة "الشارة الحمراء" ruban rouge التي سفرت هيفاء كسفيرة دولية لها.

وذُكر في بيان من مكتب هيفاء الإعلامي أن زيارتها حازت على اهتمام إعلامي ضخم منذ لحظة وصولها إلى مطار محمد الخامس بكازابلانكا ، حيث كان في استقبالها وفد رسمى على رأسه السيد سيمو بن بشير رئيس المؤسسة وحشد كبير من الصحفيين والمحطات الفضائية للترحيب بهيفاء وتسجيل وقائع زيارتها وتغطية حفلها ، إلى جانب عدد كبير من المعجبين الذين تدافعوا لتحيتها وإهدائها الورود ، مما إضطر رجال الأمن للتدخل بسبب التدافع الكبير الذي حدث.

وتابع البيان أن هيفاء اعتلت مسرح الـ"ميجراما" megarama لتغني أجمل أغانيها وسط تفاعل وحماس الجمهور الحضور الذي ضم نخبة المجتمع المغربي الذي اكتظت به القاعة ، وبوجود كاميرات نشرات الأخبار لتغطية وقائع الحفل.

ووجهت هيفاء تحية خاصة إلى جلالة الملك محمد السادس ووجهت كلمة إلى الحضور ، حيث قالت : "أتمنى لهذا البلد الجميل الراقي أن يدوم فيه السلام الذي نفتقده في وطننا لبنان ، ليس لدينا رئيس جمهورية بعد ولكن أدعو الله أن ينعم على لبنان بالاستقرار الذي تنعم به المغرب بوجود جلالة الملك محمد السادس" ، وكان لكلماتها وقع شديد على الجمهور المغربي الذي وقف يصفق تحية لهيفاء لأكثر من خمس دقائق.

وخصصت ريع الحفل إلى مؤسسة الـ"الشارة الحمراء"ruban rouge للعناية بالأطفال الأيتام المصابين بمرض الإيدز.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة ليست الأولى لهيفاء ، حيث سبق وزارت المغرب في أوائل عام 2006 بدعوة رسمية من مؤسسة الشارة الحمراء للتتوج سفيرة لها.