FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يناير، 2008
صورة لمايا إحدى عضوات فريق "فور كاتس" وهى أمام النار

انتهت عضوات فريق "الفور كاتس" من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "ولعت كتير" والتي كانت ضمن ألبومهن الغنائي الذي طرح مؤخرا مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

وقال حسام مصطفى المسئول الإعلامي في شركة روتانا في بيان لموقع filfan.com : "الكليب سيبدأ عرضه يوم الثلاثاء الموافق 22 يناير ، وهو الموعد الأول لعرض الكليب على شاشات روتانا موسيقى ضمن برنامج (أول مرة)".

وتابع مصطفى أن الأغنية كلمات وألحان زياد الرحباني ، وفكرة الكليب عن أن القطط الأربع تزوجن فجأة ولكن حساباتهن حول هذا الزواج جاءت مخيبة لآمالهن ، حيث أخل الأزواج بالوعود ، وبدل تأمين الحياة الهانئة والرفاهية للجميلات عاش الجميع حياة مزرية.

وأوضح المسئول الإعلامي أن مخرج الكليب شادي حنا لجأ إلى استخدام خدعة تصويرية جديدة للإثارة تمثلت في تصوير مشهد يتم فيه حرق وجه مايا دياب إحدى عضوات الفريق لتوضيح مضمون الكليب ، وأن مايا كانت متخوفة من هذا المشهد وتراجعت عدة مرات خوفا على وجهها ورموشها من الاحتراق ، وانه تم استخدام عبوة غاز مخصصة للخدع التصويرية يتم إشعالها بالقداحة لتصوير المشهد.

يذكر أن فريق "الفور كاتس" عرض لهن مؤخرا فيلم "أسد و4 قطط" ، والذي قام ببطولته الفنان الكوميدي لمصري هاني رمزي وذلك في أول تجربة سينمائية لهن ، والفيلم شارك فيه كل من لطفي لبيب وهناء الشوربجي وحسن حسني ومحمد كريم ، وهو من تأليف سامح سر الختم ووليد يوسف ومحمد النبوي ، ومن إخراج سامح عبد العزيز.