مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
الفيشاوي ودرة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة فيديو يجمع بين الممثلة درة والممثل أحمد الفيشاوي، وبدأ الترويج له بأن الممثل يحاول التقرب من الممثلة التونسية، وأنها ترفض ذلك.

وبعد فترة من انتشار الفيديو، جاء رد الفيشاوي قائلا: "درة صديقتي واحترمها وأقدرها كثيرا، وهي تعلم ذلك"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "لم أقصد أي شيء من حركاتي أو تصرفاتي في الفيديو المنتشر، كنت أتحدث معها عما يحدث خلف الكاميرا، وهذا الموقف كان أثناء التقاط الصورة التذكارية لأبطال فيلم (شيخ جاكسون)، لكن للأسف هناك من فسر المشهد بأنه شيء آخر، وبدأ ينتشر بشكل مبالغ فيه على مواقع التواصل الاجتماعي، واندهشت لذلك لأني أتعامل بتلقائية وعفوية ولا أتصنع أمام الكاميرا، وعلاقتي بزميلاتي في الوسط الفني أساسها الصداقة والاحترام المتبادل".

شاهد الفيديو المقصود

يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "شيخ جاكسون" لأحمد الفيشاوي، و من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أمينة خليل ودرة وبسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية. شركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم، صممت بوستر شيخ جاكسون، وهو البوستر المستخدم عربياً ودوليا.

وكانت درة نفت كل الأقاويل التي تداولت الفيديو على أنه واقعة تحرش.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما قالته شيرين رضا عن أحمد الفيشاوي وطلبه الزواج منها.. وجّهت له هذه الرسالة