محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

قرر الفنان أشرف عبد الباقي إهداء محبي ومتابعي فريق "مسرح مصر" تذكرتين لحضور العروض الجديدة.

وتدور الفكرة بإقامة مسابقة أسبوعية عبر صفحات "مسرح مصر" الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول أخر عروض الفرقة، ويتم اختيار الفائز بالتذكرتين الذي سيتمكن من الإجابة على الأسئلة وإرسالها لفريق المتابعة.

وأعلن أشرف عبد الباقي عن الأسماء التي ستحضر عرض الخميس المقبل، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على Instagram، وأكد على أن عدد كبير أجاب على السؤال بطريقة صحيحة، وتم اختيار الفائزين هذا الأسبوع بطريقة عشوائية.

جدير بالذكر أن عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

فيما فاجأ الممثل عمر مصطفى متولي جمهوره بإعلان رحيله عن فريق "مسرح مصر"، بعد مشاركته وتقديمه للكثير من العروض معهم.

علم موقع FilFan.com أن عمر متولي قرر الرحيل عن الفرقة، بسبب وجود خلافات في وجهات النظر مع الفنان أشرف عبد الباقي، لكن هذه الاختلافات لم تؤثر على العلاقة الطيبة التي تجمعهما، إذ ما زالت علاقتهما طيبة. (تعرف على التفاصيل)

وتحدث أشرف عبد الباقي مع برنامج "ET بالعربي" عن رحيل عمر، وعن علاقته والفرقة به بعد رحيله، فأكد في البداية أنه وكل فريق "مسرح مصر" يتعاملون كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما ما يجتمعون سويا في الأفراح، وفي النجاحات وكل الأمور.

أما عن ترك عمر مصطفى متولي للفرقة، فقال أشرف عبد الباقي إن عمر وجد أن تركه للفريق ومشاركته في أعمال أخرى أمر مفيد وهام له، لذلك لم يعترض أحد طريقه. (تعرف على التفاصيل)