محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 21 يناير، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 21 يناير، 2008
نشوى مصطفى

استحوذ أبطال مسلسل "يتربى فى عزو" على أغلب جوائز استفتاء "إذاعة الشرق الأوسط" لعام 2007 ، والتي تم توزيعها في حفل أقيم الأسبوع الماضي وأُطلق عليه "الفارس الذهبي".

وقالت الفنانة الشابة نشوى مصطفى ، والتى نالت جائزة أفضل ممثلة كوميدية ، في تصريح خاص لموقع filfan.com : "حصلت على جائزة أفضل ممثله كوميدية عن مجمل أعمالي في عام 2007 ، وأنا سعيدة جدا بهذه الجائزة خاصة وأنها جاءت بعد استفتاء كبير شارك فيه عدد كبير من الجمهور".

وفاز الفنان الكبير يحيى الفخراني أو "حمادة عزو" بجائزة أفضل ممثل في عام 2007 عن دوره في مسلسل "يتربى في عزو" ، وفاز أيضا من طاقم عمل المسلسل نفسه كل من الفنانة القديرة كريمة مختار والتي نالت جائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الفنانة يسرا التي فازت عن دورها في مسلسل "قضية رأى عام".

وفازت أيضا إنتصار بجائزة أفضل دور تاني عنه ، ونال كلا من يوسف معاطي ومجدي أبو عميرة جائزتي أفضل مؤلف وأفضل مخرج على الترتيب.

وكان للثنائي أحمد حلمي ومنى زكي حضور في حفل توزيع الجوائز ، حيث فاز حلمى بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "كده رضا" والذى قام ببطولته مع الممثلة الشابة منة شلبي ، وفازت منى زكي بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم "تيمور وشفيقة" التي تقاسمت بطولته مع النجم الشاب أحمد السقا.