رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 30 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي وهشام سليم.
ويستعرض FiFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال حلقة المسلسل، والذي يعرض على شاشة CBC، من السبت إلى الأربعاء.

1) يستعين طارق بأحد المحاميين الكبار، والذي يوضح له أن ابنته يمكن أن تحصل على البراءة في قضية حادث السيارة، ولكنها معرضه للحبس في حالة ثبوت أنها اختطفت ولم تختف بكامل إرادتها.

2) ينجح الرجل المكلف "الديب" من قبل هشام سليم بالبحث عن "سلمى" ابنة طارق لطفي في التوصل إليها وتخديرها هي ووالدتها قبل أن يهربها والدها للخارج.

3) يساوم "الديب" هشام سليم لمضاعفة المبلغ الذي سيحصله عليه لـ 4 ملايين جنية، ونفس الأمر يفعله مع طارق لطفي ليسلمه ابنته.

4) محامي طارق لطفي ينصحه بدفع المبلغ لـ “الديب" قبل أن يصل إليه هشام سليم ويسلمها للشرطة.

5) يعلم طارق لطفي من خلال "سالي" أن هشام سليم حصل على مبلغ 4 ملايين جنية من الشركة وأعطاها لـ "حازم سمير" حتى يدفعها لـ"الديب" للحصول على ابنة طارق لطفي.

6) يرفض "الديب" أن يسلم طارق لطفي ابنته بعدما التقى به واختلفا على كيفية حصوله عليها، ويقرر أن يسلمها لحازم سمير، ويحصل منه على المبلغ.

7) في نهاية الحلقة ينجح طارق لطفي في الإيقاع بهم ويبلغ الشرطة التي تتوصل إلى مكانهم وتقبض عليهم.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة (24) من مسلسل "بين عالمين": طارق لطفي يكتشف سرا جديدا عن حقيقة الأرض و الرجل المقنع

مؤلف مسلسل "بين عالمين" يطالب الجمهور بعدم مشاهدة هذه الحلقة على cbc