رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

عرضت قناة "CBC"، الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، والذي يذاع بشكل حصري عبر شاشتها.

يقدم FilFan.com ملخصا لأبرز ما جاء من أحداث خلال الحلقة في النقاط التالية:

1-يكشف رجل الأعمال المقنع لأول مرة لطارق لطفي عن حقيقة الأرض التي يتنازع عليها مع هشام سليم ويؤكد له أنه كان يمتلكها في السابق وأخذت منه بالقوة مقابل عودته بعد الأحداث التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة.

2-يؤكد رجل الأعمال المقنع، أنه كان حليفا للنظام السابق، ولكن تم الغدر به، كما يوضح لطارق لطفي سبب النزاع والخلافات التي نشأت بينه وهشام سليم بعدما كان يعمل معه.

3-طارق لطفي يعطي شقيقه جميع المعلومات عن حساباته وأمواله في البنوك لتكون بحوزته، وذلك بعد لقائه الأخير مع رجل الأعمال المقنع، خشية من اللحاق الضرر به.

4-يقرر طارق لطفي الرد على اتهامات هشام سليم بطريقة غير مباشرة، ويقوم بنشر إعلانات دعائية لشركته ويوضح من خلالها طريقة إدارته لها وكذلك المشروعات التي يخوضها مما يعزز مكانته ويرفع أسهم شركته مجددا في البورصة.

5-بعد الخطة التي أعدها طارق لطفي، تتعرض شركة هشام سليم للخسائر وهبوط أسهمها في البورصة.

6-تستطيع ابنة طارق لطفي أن تستعيد ذاكرتها عن لحادث الذي تعرضت له هى وصديقتها، وتحاول والدتها لقاء الخميسي مساعدتها حتى لا تشعر بعقدة الذنب نحو وفاة صديقتها.

7-في نهاية الحلقة تصارح لقاء الخميسي ابنتها "سلمى" بمعرفتها لحقيقة إدمانها المخدرات.

اقرأ أيضا
مؤلف مسلسل "بين عالمين" يطالب الجمهور بعدم مشاهدة هذه الحلقة على cbc
ملخص أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "بين عالمين": "طارق لطفي يحاول تهريب ابنته للخارج"