ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يناير، 2008
سبيرز مع طفليها شين بريستون وجيدن جيمس

لم تتمكن مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز من حضور جلسة المحكمة التي عُقدت يوم الإثنين الماضي في لوس أنجليس بسبب تجمهر مصوري الفضائح حولها ، إلا أن القاضي حكم عليها بمنعها من رؤية طفليها من الآن وحتى يوم 19 فبراير المقبل.

وذكر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن الجلسة التي لم تحضرها سبيرز كان أساسها الساعات الثلاث التي قضتها قوات الشرطة في اليوم الثالث من يناير خارج منزلها يحاولون إقناعها بتسليم ابنيها شين بريستون – سنتين - وجيدن جيمس – سنة واحدة - لوالدها وزوجها السابق كيفين فيدرلين ، حيث أنها رفضت تسليمهما بعد قضاء الساعات المقررة لهما معها.

وأشارت التقارير إلى أنها بعد القبض عليها وتسليمها للطفلين كانت تحت تأثير المخدرات وحُجزت في العناية المركزة بالمستشفى للإفاقة من أثر الجرعة الزائدة.

لذلك على إثر تلك الواقعة قرر القاضي يوم الإثنين الماضي حرمان سبيرز من حق زيارة طفليها ، وبسبب عدم حضورها الجلسة قرر القاضي أن يمتد قرار المنع حتى يوم 19 فبراير الذي ستُعقد فيه جلسة أخرى.

ونقل موقع "الصفحة السادسة" تصريحات محامي فيدرلين في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد الجلسة ، والتي قال فيها : "إنه موقف صعب ، رغم أنني متأكد من أن مستر فيدرلين مستريح بحصوله على حق الوصاية الكاملة للطفلين ، لكنه ليس سعيد بالموقف ، فهو يتمنى في المستقبل أن يتشارك في وصاية الطفلين مع والدتهما.