أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 14 يناير، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 14 يناير، 2008
كريستينا أجوليرا

وضعت النجمة الأمريكية الشقراء كريستينا أجوليرا طفلها الأول "ماكس ليرون بارتمان" يوم السبت الماضي من زوجها المنتج جوردان بارتمان.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات المتحدث الإعلامي باسم أجوليرا وبارتمان ، والتي قال فيها : "كريستينا وجوردان يعلنان بكل فخر أنهما أنجبا ماكس ليرون بارتمان ، فهو طفل غاية في الجمال وبصحة جيدة ، والأم ترتاح الآن وهي بصحة ممتازة".

وردت أجوليرا على العديد من رسائل التهنئة عبر موقعها الرسمي قائلة : "أود أن أشكركم جميعا على حبكم الذي لا ينتهي ، لقد لعبتم دورا كبيرا لأعيش هذه الحياة الرائعة والمباركة" ، مشيرة إلى حياتها الفنية ، والزوجية التي بدأتها مع بارتمان في عام 2005.

يذكر أن آخر ألبومات أجوليرا الغنائية كان بعنوان "العودة إلى الأساس" back to basic عام 2006 ، وقامت بجولة مؤخرا تضمنت العديد من الدول منها إنجلترا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ، و الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و كوريا الجنوبية وأستراليا.

وتعد الجولة الأخيرة من أنجح الجولات التي قامت بها مطربة البوب العالمية والحاصلة على جوائز "جرامي" خمس مرات أعوام 2000 و2001 و2002 و2004 وكان آخرها في العام الجاري عن أغنيتها "العودة إلى الأساس".