محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 13 يناير، 2008
كريم أبو زيد في لقطة من كليب "عايز أتجوز"

قررت شركة "عالم الفن" طرح ألبوم المطرب الشاب كريم أبو زيد الجديد الذي سيحمل اسم "عايز أتجوز" يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

وقال علي عبد الفتاح المتحدث الإعلامي لشركة عالم الفن في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد تقرر طرح ألبوم أبو زيد "عايز أتجوز" مساء يوم الثلاثاء المقبل وذلك لكي يكون في متناول جميع محبي أبو زيد في إجازة نصف العام الدراسي".

وتابع عبد الفتاح ان الألبوم يحتوي على ثماني أغاني تعاون فيها أبو زيد مع مجموعه من الفنانين المعروفين في الوسط ، إلى جانب إتاحة الفرصة لمجموعة أخرى من الشباب الجدد لما تحتويه أعمالهم من أفكار جديدة.

وأغاني الألبوم هي "عايز أتجوز" كلمات عادل توفيق وألحان طارق هيكل وتوزيع أشرف أبو زيد ، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي ، "بموت فيكي" كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع أحمد عادل ، "ليالي" كلمات شريف بطيشة وألحان كريم أبو زيد وتوزيع حسن الشافعي ، "مستغرباني" كلمات أشرف أمين وألحان وتوزيع شادي عويضه.

"لا بنام" كلمات تامر القريطي وألحان أشرف أبو زيد وتوزيع أحمد عادل ، "اللي بحس بيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع تميم ، "ليكي" كلمات محمد عاطف وألحان وتوزيع أشرف أبو زيد ، "مين يصدق" ألحان تامر علي وتوزيع تميم.

يذكر أن آخر ألبومات أبو زيد هو "تفاحة آدم" والذي طرح في الأسواق مع مطلع عام 2006 وحقق نجاحا مع الجمهور لما ضمه من أغاني خفيفة كان أهمها الأغنية التي حملت اسم الألبوم وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.