FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 10 يناير، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 10 يناير، 2008
كريم عبد العزيز بطل "خارج على القانون"

فاز الفيلم السينمائي "الجزيرة" في استطلاع الرأي الذي أجراه موقع filfan.com على أكثر الأفلام التي نالت إعجاب جمهور الموقع والتي عُرضت تحديداً خلال عيد الأضحى المنصرم.

ونال الاستطلاع مشاركة 9354 زائر من الموقع ، ليفوز "الجزيرة" بنسبة وصلت إلى 47.57% من الأصوات ، وهو من بطولة أحمد السقا وهند صبري وزينة ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي ومحمود يس وتأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

في المركز الثاني جاء فيلم "خارج على القانون" بنسبة 34.53% من الأصوات ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وحسن حسني وأحمد سعيد عبد الغني ومايا نصري ، وتأليف بلال فضل وإخراج أحمد جلال.

الأفلام الثلاث الباقية لم تنل نسبة كبيرة من التصويت ولكنها جاءت على الترتيب التالي ، فيلم "هى فوضى" في الثالث بنسبة 7.03% وهو بطولة خالد صالح ومنة شلبي ويوسف الشريف وهالة فاخر وهالة صدقي وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج يوسف شاهين وخالد يوسف.

الرابع فيلم "حين ميسرة" بنسبة 5.43% ، وهو بطولة سمية الخشاب وعمرو سعد وهالة فاخر ووفاء عامر وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج خالد يوسف.

في الخامس جاء فيلم "خليج نعمة" بنسبة 5.43% ، وهو بطولة غادة عادل وأحمد فهمي ومحمود العسيلي وراندا البحيري ومي كساب وإدوارد ، وتأليف أحمد البيه وإخراج مجدي الهواري.