أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يناير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 يناير، 2008
توم كروز وزوجته كاتي هولمز مع ابنتهما سوري

تخطط المطربة والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز حالياً لولادة طفلها الأول من زوجها المطرب الأمريكي الشهير مارك أنتوني ، على الطريقة "السينتولوجية" ، على الرغم من اعتناقها للديانة المسيحية!

وذكر موقع "إيس شوبيز" الفني أن مصدرا مقربا من لوبيز قال : "على الرغم من أنها تعلم أنها ستعاني كثيرا في عملية الوضع دون صراخ ، ولكنها تقدر قيمة أن يولد الطفل في هدوء وسلام".

وتدّعي الديانة الساينتولوجية أن الطفل يصاب بضرر شديد إذا تعرض لصراخ الأم أثناء الولادة ، كما أنها تمنع الأمهات من تعاطي أي مسكنات حينها.

ويعتنق النجم الأمريكي توم كروز وزجته النجمة كاتي هولمز تلك الديانة ، وقد أنجبا ابنتهما سوري بالطريقة ذاتها في أبريل من عام 2006.

وتزوجت لوبيز من أنتوني في شهر يونيو من عام 2004 ، بعد انفصالها عن خطيبها الأسبق الممثل الأمريكي بين أفليك في يناير من العام ذاته.

وكانت لوبيز – 37 عاما - قد دافعت في أكثر من مناسبة عن الديانة الساينتولوجية عندما هاجمها البعض ، فضلا عن اعتناق والدها للديانة ذاتها.

يذكر أن آخر أفلام لوبيز كان في عام 2006 وكان باللغة الإسبانية بعنوان "المغني" cantante, el ، وشاركها فيه البطولة أنتوني.