محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يناير، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 يناير، 2008
إيساف يهنئ جنات والدسوقي على جائزتهما من مجلة "دير جيست" كأفضل مطربة صاعدة وأفضل منتج في 2007

مازالت المطربة الشابة جنات والمنتج أحمد الدسوقي يعقدان جلسات عمل مكثفة مع الشعراء والملحنين والموزعين لاختيار أغاني ألبومها الثاني مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" ، والمفترض طرحه في موسم صيف 2008.

وقال الموزع الموسيقي هاني يعقوب ، الذي يشارك في إعداد الألبوم ، في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أشارك في إعداد ألبوم جنات الجديد بأربع أغاني حتى الآن في أول تعاون بيننا ، وسأحاول من خلالهم تقديم شكل جديد لجنات أتمنى أن يحوز على إعجاب الجمهور".

وأضاف يعقوب أن الأغاني التي تم الاستقرار عليها حتى الآن هى "عليك جايّا" من كلمات حسام الدين ومن ألحان محمد الصاوي ، و"أحلى حب" من ألحان الصاوي ، و"أيامي" و"عادي" من ألحان مصطفى عوض.

كما صرح الشاعر والملحن عزيز الشافعي بأن الدسوقي وجنات اختارا من أعماله أغنية "لقيت معاك" لتكون ضمن الألبوم ، وهى من توزيع مدحت خميس.

وكان الملحن محمد يحيى قد صرح للموقع أيضاً مؤخراً أنه سيشارك في الألبوم وأن الأغاني التي يتم الاختيار من بينها ويلحنها يحيى من كلمات الشاعرين نادر عبد الله وأيمن بهجت قمر ، وأكد أنه سيقدم صوت جنات بشكل جديد عما سمعه جمهورها في ألبومها الأول.

جدير بالذكر أن جنات سجلت أغنية تحمل اسم "مبقتش طيب" ستضمها إلى ألبومها الجديد ، وهى من كلمات وليد جلال وألحان وتوزيع خالد عز.

وكانت المطربة الشابة طرحت ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" عام 2006 وحقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور ، وصورت منه أغنية "بحبك" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جمعة.