مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
شارموفرز

تقدمت الشركة المنظمة لحفل فريق "شارموفرز" ببلاغ ضد الفرقة لنقابة المهن الموسيقية.

وكان من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 27 أكتوبر، وتم إلغاؤه بسب عدم استكمال التصاريح.

وتضمن البيان الذي أرسلته الشركة خطاباً لنقابة المهن الموسيقية وجاء فيه:

"أتقدم إليكم بشكوى فى فريق شارموفرز الغنائى، حيث تعاقدت مع شركة ميديا سكوب لإحضار فريق شارموفرز، وتم التعاقد وتقاضوا مبلغ 160 ألف جنيه من إجمالى ٣٢٠ ألفًا، وحدث أنه قبل الحفل المتفق ظهرت مشكلة إنهم لا يملكون رخصة للغناء، وعرضنا تأجيل الحفل أنا ونبيل السويسى على الفريق ورفضوا، بل بالعكس طلبوا بقية حسابهم، وعندما أخبرناهم بأن الحفل غير مصرح حتى الآن أصروا على تسلم بقية المبلغ".

وأضاف الخطاب" والآن تم إلغاء الحفل وبالطبع لا وجود للعربون 160 ألف جنيه الذى تكبدته الشركة، مع العلم إن إجمالي تكلفة هذا الحفل يا أستاذنا الفاضل تتعدى المليون جنيه، فما ذنبى أنا وشركائى أن نُذبح هكذا؟ وتضيع أموالنا هباءً؟ بسبب عند فريق لا يريد أن يرى أو يسمع أو يقتنع أن لديه مشكلة حقيقية وعليه أن يواجهها".

واختتم"أتقدم إليكم بطلبي هذا آملا أن يلقي هذا الخطاب صدى لديكم، واحتفظ بحق التصريح الصحفي بصفتي رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، والشركة المستغلة لأرض الحفلات الخاصة بشركة التجارة العالمية "داندي مول"، وبصفتى المتضرر الوحيد ماديًا ومعنويًا".

و فوجئ جمهور فريق "شارموفرز" الغنائي بإلغاء حفل فريقهم في "داندي مول" قبل موعد إقامته بساعات.

وفي بث مباشر عبر صفحة الفريق الرسمية بموقع Facebook، قرر أعضاء الفريق توضيح الأمر لجمهورهم، مؤكدين أن السبب وراء إلغاء الحفل هو منظمه الذي لم يستخرج التصاريح اللازمة لإقامته.

وأشار أعضاء الفريق إلى أنهم يمتكلون تصريحًا خاصًا لغنائهم في الحفلات، ولكن يجب على المنظم استخراج تصريحًا آخر لإقامة الحفل ككل، وأن هذا خطأهم لأنهم تعاونوا مع شركة تنظيم حفلات ليست معروفة.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- "شارموفرز" يوضح سبب إلغاء حفل "داندي مول": هذا خطأنا

فريق "شارموفرز" يحذف هذه التغريدة حول موقفهم من دعم المثليين