ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 27 ديسمبر، 2007
مي عز الدين في لقطة من فيلم "شيكامارا"

تمكن الفيلم السينمائي "خارج على القانون" للنجم كريم عبد العزيز من حصد إيرادات قدرها 7 مليون و138 ألف منذ بدء عرضه ليلة عيد الأضحى الثلاثاء من الأسبوع الماضي.

وقال مدير التسويق الإستثماري بالشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي في تصريح خاص لموقع filfan.com إن فيلم "خارج على القانون" بدأ عرضه من حفلة الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 18 ديسمبر ، وحقق في تلك الليلة فقط 808 ألف و475 جنيه.

وحقق الفيلم في أول أيام العيد الأربعاء 19 ديسمبر حوالي مليون و140 ألف و813 جنيه ، وحتى أمس الأربعاء 26 ديسمبر وصلت إيراداته إلى 7 مليون و138 ألف و224 جنيه.

"خارج على القانون" بطولة كريم عبد العزيز ومايا نصري وحسن حسني وأحمد سعيد عبد الغني ، وتأليف بلاب فضل وإخراج أحمد نادر جلال ، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

وحقق الفيلم الجديد "حين ميسرة" حوالي 5 مليون و340 ألف و220 جنيه منذ أن بدأ عرضه مساء الثلاثاء ليلة العيد إلى أمس الأربعاء ، وحقق في أول حفلاته 670 ألف جنيه من مبيعات التذاكر.

"حين ميسرة" بطولة سمية الخشاب وعمرو سعد وهالة فاخر ووفاء عامر ، ضيوف الشرف فيه خالد صالح وغادة عبد الرازق وأميرة فتحي ، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج خالد يوسف ، وإنتاج شركة الباتروس وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

أما فيلم "الماجيك" فقد حقق في أسبوع العيد حوالي مليون و800 ألف جنيه إيرادات ، وإجمالي ما حققه في أربعة أسابيع عرض حوالي 3 مليون جنيه.

"الماجيك" من بطولة أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد ، وتأليف محمد حسان وإخراج محمد مصطفى ، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي ، وشارك في إنتاجه حسين القلا.

وحقق فيلم النجمة الشابة مي عز الدين الجديد "شيكامارا" في أسبوع العيد مليون و750 ألف جنيه ، وحقق في أول أيام عرضه مساء الثلاثاء حوالي 380 ألف جنيه.

ويشارك في بطولته مع مي كل من ماجد الكدواني ولطفي لبيب وإدوارد ، وقصة مصطفى عمار وسيناريو وحوار سامح سر الختم ومحمد نبوي ودكتور وليد سيف ، وإخراج أيمن مكرم ، وإنتاج شركة "تريلر" وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.