FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
هاني شاكر

حل الفنان هاني شاكر ضيفا على برنامج "أحلى ناس" مع المذيعة رابعة الزيات، والذي يعرض على شاشة قناة "الجديد"، وتحدث خلال لقائه عن الكثير من اسرار حياته الخاصة، ومشواره الفني.

في هذا الإطار يستعرض FilFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقها هاني شاكر خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1-لا أحب من يجاملني، واحترم الذي يصارحني بالحقيقة ولكن بشكل راقي وبطريقة غير قاسية.

2-المقربين لي وزوجتي وأسرتي ومدير أعمالي تامر عبد المنعم هم أكثر من يهمني رأيهم واهتم به.

3-لدي ثقة في نفسي وجريء منذ صغري وكنت وقتها افرض شروطي قبل الظهور في أي عمل فني أو برنامج.

4-شاركت في طفولتي مع الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "بحبوح أفندي".

5-الحياة في الماضي كانت ممتعة وبسيطة، لان كان هناك نوع من راحة البال، رغم ان الإمكانيات كانت محدودة، اما الان فأصبحت الإمكانيات مرتفعة ولكن راحة البال لم تعد موجودة.

6-فترة التحاقي بالخدمة العسكرية تعلمت منها الكثير مثل الانضباط وتحمل المسؤولية وكانت نقله كبيرة في حياتي وافادتني في مشواري الفني أيضا.

7-أكثر المواقف الطريفة والصعبة أيضا التي حدثت معي في الخدمة العسكرية، هو عندما كنت انتظر وزملائي وصول "أزان" الاكل والذي كان يحتوي على عدس، وأثناء وضع الرجل للأكل فوجئت بنزول حذاء في الصحن الخاص بي، وما فعلته هو أنى وضعته جانبا واكملت تناول غدائي.

8-فاروق يحيي هو المسؤول عن إدارة حساباتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره في مكانه ابني ونعمل سويا منذ فترة طويلة.

9-في الماضي كان النجاح حقيقي ويقاس فعليا على الواقع ونعرف ذلك من خلال حجم مبيعات شرائط الكاسيت التي تحدد كم شخص قام بشرائه، أما الان فأصبحت النجومية غير حقيقية ويتلاعب البعض بحجم المشاهدات للأغنيات عبر دفع أموال لشركات متخصصة في زيادة المشاهدات والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

10-لم انزعج من التعليقات التي جاءت من البعض ولم ترحب بفكرة صورتي التي نشرتها على الفيس داخل حمام السباحة، ولكن مندهش من ردود الفعل فالكثيرين يفعلون ذلك، ورغم ذلك معجب بها جدا ووضعتها عندي بالمنزل.

11-لست وصيا على كاظم الساهر وهو حر فيما يختاره، وما كنت اقصده بأحد تصريحاتي السابقة هو أنى لو كنت مكانه ما غنيت في قطر، وانا احبه واعتز به جدا.

12-قطر دولة ترعي الإرهاب وتريد دمار الشعوب العربية، لذلك فأنا مع قرار المقاطعة وأرفض الغناء هناك، مع احترامي للشعب القطري الذي ليس له صله بما يحدث.

13-موقفي من ثورة يناير تغير وندمت على دعمها في البداية، لكن بسبب ما فعلته جماعة الاخوان المسلمين بمجرد وصلهم للحكم توقفت عن ذلك، وما يحدث من قتل وحروب ليس في البلاد العربية ليس كما اعتقدنا انه ربيع عربي وكان خراب.

14-لا يوجد مكان في لبنان يقام فيه حفلات غنائية الا وغنيت به، وانا اعتز بهذا البلد جدا.

15-أحب الجلوس على المقاهي مع الأصدقاء، ولا أدخن الشيشة ابدا.

16-اعتبر نفسي محظوظا لأني عاصرت نجوم زمن الفن الجميل، وتعاملت معهم جميعا وشاهدتهم على طبيعتهم واذهب إلى منازلهم ونجلس معاً،
وكنت عامل مشترك في بداية حياتي في معظم حفلات النجوم.

17-عبد الحليم حافظ حضر احدى حفلاتي الغنائية، ولكني لم يسعفني القدر ان اتعامل معه في حفلاته لأنه توفي في بداية صعودي.

18-لولا تواجد عبد الحليم حافظ وتأثري بفنه كنت لن أدخل المجال الغنائي، فهو بالنسبة لي مثل أعلى ومدرسة تربية عليها منذ صغري.

19-عبد الحليم حافظ صعد في احدى حفلاتي على المسرح ليضبط الصوت، وأخر لقاء معه قبل وفاته غني معي "كده برضو يا قمر" ولكن للأسف لم تصور.

20-شادية هي التي نصحتني بأن أحصل على أغنية "كده برضو يا قمر"، من الملحن خالد الأمير، وكنت وقتها أبحث عن أغنية جديدة لأقدمها.

21-عندم قدمت أغنية "حلوة يا دنيا" في بدايتي، اعتقد الجمهور وقتها انها لعبد الحليم حافظ، فلم يكن يسمع أحد عن هاني شاكر بعد.

22-أكثر مطرب أحب أن أسمع صوته على أحد أغنياته هو مروان خوري، لأنه مدرسة فنية متميزة.

23-واجهت الكثير من المشكلات مع زوجتي بسبب المعجبات في بداية زواجنا.

24-احفادي حافظون لأغنياتي، وهم دائما يحبون ان يسمعوني أغنى لهم.

25-أكون عصبيا جدا عند قيادة السيارة بسبب الزحام الشديد، ويصل الأمر أن ابداء في السباب.

26-تزوجت من نهلة على طريقة زواج الصالونات، وهذا النوع من الارتباط يدوم ويزداد ارتباطا مع كل وقت يمر ويكون أعمق، وأحيانا الزواج الذي ينتج عن قصة حب سابقة لا ينجح وتفشل العلاقة بعد الزواج.

27-اهتم ببشرتي واضع الكريمات الملطفة، وأكره التجاعيد التي تظهر مع التقدم بالعمر، وفي هذه الحالة سوف أخضع لعميات التجميل للتخلص منها.

28-اتمني التعاون مع مروان خوري في أغنية جديدة من ألحانه.

29-أول أجر تقاضيته كان في حفل غنائي كان 200 جنية.

30-أجور الفنانين في الوقت الحالي وبسبب التغيرات الحياتية أصبح خيالية وضخمة.

31-لا أخاف الموت، ولكن بعد وفاة ابنتي دينا كان هناك عتاب بيني وبين الله، وقولت له "لماذا دينا وهل تعاقبني بهذا الشكل"، وعرفت بعدها ان هذا اختبار من الله وسيجمعنا على خير في الجنة، ووفاتها بلاء كبير لا اتمني ان يراه أحد.

32-لم أفكر في الاعتزال بعد وفاة ابنتي دينا، وهي قالت لي في المستشفى لو حدث لي شيء اريدك ان تكمل مسيرتك ولا تتوقف عن الغناء.

اقرأ أيضا

هاني شاكر يفتتح مهرجان الموسيقي العربية.. وصابر الرباعي في الختام

بالفيديو- هاني شاكر بعد فوز منتخب مصر: شعرت بأنني أشاهد فيلم سينمائي وليست مباراة