خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 27 أكتوبر، 2017
نيللي كريم

تعد نيللي كريم واحدة من أبرز النجمات التي ينتظر جمهورها أعمالها في شهر رمضان من كل عام، إذ تحقق مسلسلاتها التليفزيونية نجاحا واضحا.

نيللي كريم تنافس في رمضان المقبل بمسلسل "اختفاء" تأليف إيمن مدحت وإنتاج جمال العدل وإخراج أحمد مدحت.

وتظهر نيللي كريم بشكل مختلف في رمضان المقبل، إذ تجسد دور دكتورة جامعية فى روسيا حسبما علم موقع FilFan.com، وهي المرة الأولى التي تجسد فيها هذه الشخصية بمسلسل تليفزيوني.

ومن ملامح الاختلاف أيضا أن المسلسل به الكثير من مشاهد الإثارة والتشويق والأكشن، وهو ما لم تفعله نيللي كريم في أعمالها التليفزيونية السابقة.

نيللي كريم تبحث في المسلسل عن زوجها حينما تعود من روسيا، ويتم التصوير ما بين روسيا والقاهرة واسكندرية، وفي الحلقات الأولى تظهر نيللي كريم في روسيا قبل أن تعود إلى مصر في إطار رحلة البحث عن زوجها الذي يختفي فجأة، وتحاول أن تحل لغز اختفاءه وتبحث عن الحقيقة وراء ذلك، وتفاجئ بالكثير من الأمور.

الاختلاف الثالث الذي تكشف عنه التفاصيل المبدئية للعمل، هو أنه تم ترشيح الممثل إياد نصار ليشاركها البطولة، لكنه لم يوقع العقود حتى الآن، وفي حال اتمام ذلك سيشهد "اختبار" التعاون الأول في الدراما التليفزيونية بين نيللي كريم وإياد، وسبق أن شاركا معا سينمائيا بفيلم "يوم للستات".

اقرأ أيضا

كيف أصبحت نيللي كريم نجمة تخطف القلوب في صمت ولا تنظر للوراء.. 6 أسباب

أبرز تصريحات نيللي كريم في "معكم منى الشاذلي": مسلسل "لأعلى سعر" لا يعبر عن حياتي لأنها أسوأ.. ومي كساب بهجة العمل