مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
ميلا كونيس

يبدو أن الممثلة الأمريكية ميلا كونيس تأخذ تلك الطقوس على محمل الجد إذ تحرص كونيس أن تعتاد ابنتها على التقاليد اليهودية وبخاصة فيما يتعلق بالنبيذ، إذ ترمز المشروبات الكحولية المصنوعة من العنب إلى الفرح والحرية في التقاليد اليهودية.

اعترفت بطلة That '70s Show أنها تتيح لإبنتها وايت إيزابيل البالغة من العمر 3 سنوات أن تأخذ رشفة من مشروب النبيذ يوم السبت من كل اسبوع وأنها اعتادت أن تفعل ذلك منذ ولادة ابنتها.

ويشار إلى أن يوم السبت هو يوم مقدس في الحياة اليهودية، إذ يعتبر يوم الراحة والإحتفال ويبدأ من غروب يوم الجمعة وينتهي مساء السبت.

وخلال ظهورها في برنامج Extra TV قالت كونيس " نحن نحتفل بيوم السبت في منزلنا نشرب النبيذ وتأخذ ابنتي رشفة منه وهذا يحدث منذ ولادتها"، وأضافت" عندما تستيقظ ايزابيل يوم السبت تتساءل هل يمكني الحصول على النبيذ".

كونيس متزوجة من الممثل الأمريكي أشتون كوتشر ولديها منه وايت إيزابيل وتبلغ من العمر 3 سنوات وديمتري بورتود ويبلغ 10 أشهر فقط.

وأوضحت كونيس أنها وزوجها قررا القيام بأشياء مختلفة كجزء من جهودهماالتي تهدف إلى تربية الأبناء بشكل صحيح.

ولدت ميلا كونيس في أوكرانيا لعائلة يهودية عام 1983 وصرحت كونيس أن معاداة اليهود في مجتمعها كانت من بين الأسباب المتعددة التي دعت والديها للإنتقال إلى الولايات المتحدة.

وسيصدر قريبا لـ كونيس فيلم A Bad Moms Christmas يوم 1 نوفمبر المقبل، وتشارك فيه إلى جانب كريستين بيل و كاثرين هان، الفيلم هو تتمة لأحداث الجزء الأول الصادر عام 2016 وتدور أحداثه حول 3 أمهات يحاولن التمرد على أعباء الأمومة وتحدياتها ولكن بعد زيارة امهاتهن يحاولن التأقلم مع الوضع.

اقرأ أيضا

أشتون كوتشر يرد على مزاعم خيانته لزوجته ميلا كونيس.. هذه الصورة تحدث أزمة

مفاوضات لضم ميلا كونيس وكيت ماكينون في فيلم كوميدي