أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
فيديوهات الأسبوع

شهد الأسبوع الجاري صدور عدة أغاني مصورة لمختلف الفنانين مثل كالفين هاريس، وكيلاني، وكاميلا كابيو، وغيرهم.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أهم تلك الأغاني المصورة:

1. Camila Cabello – Havana ft. Young Thug

أصدرت العضوة السابقة لفرقة Fifth Harmony كاميلا كابيو يوم الثلاثاء 24 أكتوبر ثاني فيديو لأغنية منفردة، بعنوان Havana بالتعاون مع مغني الراب يونج ثاج، وأهدته لـ"الحالمون" أو المهاجرين بأمريكا.

وتستعرض كاميلا في الفيديو مختلف مهاراتها مثل الرقص، والتمثيل، والغناء.

ونجد كاميلا في الفيديو تعمل بنصيحة أهلها وتبحث عن الحب والحياة بخارج المنزل.

2. Calvin Harris – Faking It ft. Kehlani , Lil Yachti

أصدر لاعب الـDJ البريطاني كالفين هاريس يوم الاثنين 23 أكتوبر الفيديو المرضي جماليا الخاص بثاني أغنية منفردة من ألبومه الأخير Funk Wav Bounces Vol. 1 بعنوان Faking It بالتعاون مع مغنية البوب والآر إن بي كيلاني ومغني الراب ليل ياتشتي.

ويحتوي الفيديو على تأثيرات بصرية عالية الجودة، وديكور جذاب قد يعجب به كل من أعجبه الفيديو الخاص بالأغنية المصورة السابقة Feels.

3. Bebe Rexha – Meant To Be ft.Florida Georgia Line

أصدرت المغنية الأمريكية ألبانية الأصل بيبي ريكسا ثاني أغنية مصورة من ألبومها الأخير All Your Fault Part 2 بعنوان Meant To Be يوم الاثنين 23 أكتوبر بالتعاون مع فريق الموسيقى الأمريكية الشعبية Florida Georgia Line.

وتظهر بيبي في الفيديو توقف سيارات ساعية إلى السفر مجانا، وتحلم أن تكون مغنية، ولكنها تعمل كجرسونة وتنتظر إلى أن يأتي حلمها إليها.

4. Charlie Puth – How Long

أصدر المغني الأمريكي تشارلي بوث يوم الخميس 18 أكتوبر ثاني أغنية منفردة بعنوان How Long من ألبومه المقبل Voicenotes، ويظهر تشارلي في الفيديو مستعرضا قدرته على الرقص لأول مرة.

ويظن بعض المعجبين أن الأغنية كتبت عن المغنية الأمريكية سيلينا جوميز التي عملت معه على أغنية We Don’t Talk Anymore، وذلك بسبب ظهور لوحة في الفيديو لإمرأة تشبهها تماما.

ويشار إلى أن الأسبوع المقبل يشهد صدور أغاني مصورة من عدة فناينين من ضمنهم تايلور سويفت التي صرحت بأنها ستصدر الفيديو الخاص بأغنية Ready For It..? في مساء الخميس 26 أكتوبر، والمنتج المغربي RedOne الذي أعلن أنه سيصدر تعاون موسيقي يوم الجمعة 27 أكتوبر مع دينا جين عضوة Fifth Harmony ، ومغني الراب المغربي الأصل فرينش مونتانا، ومغني Despacito البورتوريكي دادي يانكي.