أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
sdsa

يعتقد البعض أن الشخصيات المربعة والأبطال الخارقة التي نالت إعجاب الجمهور خلال الشهور الماضية، مثل "بيني وايز" و"وندر وومان" و"كينج كونج"، هي المسيطرة على حفلات الهالوين هذا العام. لكن في الحقيقة، هناك وجه تنكري تسابق الجميع على شرائه، حد النفاذ من جميع الأسواق والمواقع الإلكترونية.

وبحسب موقع the Hollywood Reporter، فإن الأزياء التنكرية الخاصة بشخصية "أوستن باورز" قد نفذت من على موقعي Amazon، وeBay. وقد عرف الجمهور، هذه الشخصية من خلال سلسلة أفلام Austin Powers، التي بدأت عام 1997.

ويرجع سبب عودتها على الساحة مجددًا إلى الفيلم الموسيقي Baby Driver الذي صدر في الصيف الماضي، فقد تضمنت أحدث الفيلم مشهد سطو مسلح على بنك، ارتدى فيه اللصوص قناع تنكري لشخصية "أوستن باورز".

وقال المخرج إدجار رايت، "أنني فخور للغاية، لأن على مدار مسيرتي الفنية، ألهمت الجمهور بعدد من الأزياء التنكرية، مثل شخصية "شون" في فيلم Shaun of the Dead".

وتابع: "اقترحت على شركة Warner Bros. –المنتجة لفيلم Austin Powers- إطلاق خط إنتاج للأقنعة التنكرية، واعتقد أن هذا ما حدث".

تدور أحداث فيلم Baby Driver حول شاب يدعى "بيبي" بارع في قيادة السيارات ويعشق الموسيقى، يعمل لصالح زعيم مافيا كبير ويساعده في تنفيذ عمليات إجرامية خطيرة، حتى يلتقي بفتاة أحلامه ويقرر التوقف عن هذا العمل من أجلها، لكن يجد نفسه مجبر على الاشتراك في مهمة جديدة تعرض حياته للخطر.

اقرأ أيضًا:
آراء النقاد في فيلم Baby Driver- يتفوق على سلسلة أفلام Fast& Furious.. هذا سر تميزه

10 صور- هذه الشخصيات التنكرية الأفضل في ليلة الهالوين.. من وحي الدراما